التخطي إلى المحتوى
حقيقة تعطيل الدراسة في المملكة التعليم تكشف الحقيقة وراء إيقاف الدراسة مجددًا

يوجد الكثير من الشائعات في جميع محافظات المملكة بخصوص إيقاف الدراسة. بسبب فيروس كورونا ومتحورة، وخاصة بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة الصحة في المملكة عن الارتفاع الملحوظ في أعداد المصابون مرة أخرى. وضرورة الالتزام بارتداء الكمامة. وهذا ما جعل الجميع قلقون بشأن سير السنة الدراسية، وصحة الطلاب في المملكة. وذلك بعد أن قام أحد من رواد السوشيال ميديا بالتحدث عن تعطيل منصة مدرستي التعليمية. وسوف نوضح لكم التفاصيل من خلال موقعنا.

حقيقة تعطيل الدراسة في المملكة

أعلن مصدر مسؤل في وزارة التربية والتعليم السعودية عن أنه لا صحة للأنباء الذي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بخصوص تعطيل الدراسة. حيث أن الوزارة لم تتخذ أي قرار بشأن سير السنة الدراسية إلى الأن. وفي صعيد أخر كانت الوزارة قد أعلنت أن الدارسة سيتم استئنافها حضوريًا. وهذا لجميع طلاب المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال.

تفاصيل حول تعطيل الدراسة في المملكة

انتشرت الكثير من الشائعات في المملكة، حول تعطيل الدراسة، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا مرة أخرى بين الناس، وهذا الأمر قد شغل الكثير من أولياء الأمور، فمنهم من كان معارضًا لقرار التزام الطلاب بالحضور، وخاصة بعد انتشار المتحور الجديد، ومنهم من كان مؤيدًا ويرى أن الطالب من حقة الحصول على حصصه التعليمية.

وذلك بسبب أنهم لا يقتنعون بالتعليم عن بعد، وفي ظل تلك الجدل خرجت وزارة التربية والتعليم لتنهي هذا الجدل نهائيًا، بقرار استمرار الدراسة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *