السعودية

إلغاء معسكر الإمارات من النادى الاهلي إليك التفاصيل

مسؤولون النادي الاهلي يدرسون فكرة إلغاء معسكر الإمارات لأسباب كثيرة على مثل تأجيل بطولة السوبر الأفريقي، والعديد من الاسباب الاخري من لاعبين النادي الاهلي للمنتخب الاول في هذه الفترة.

مسؤولون النادي الاهلي

الجهاز الفني للنادي الاهلي يرى أن السفر لمعسكر خارجي في الامارات حاليا لن يسبب له مكاسب فنية هائلة حيث انضمام عدد مهول من الفريق للمنتخب الأول، حتى يشارك في بطولة كأس العرب يوم 30 من نوفمبر الجاري في قطر.

منتخب مصر يضم من النادي الأهلي في كأس العرب حيث يضم محمد شريف، محمد مجدى أفشة، عمرو السولية، حمدي فتحي، أيمن أشرف، اكرم توفيق، محمد الشناوي.

ويوجد الدولي التونسي المغربي بدر بانون، وعلى معلول مع منتخب بلادهم في البطولة نفسها.

الجهاز الفني للأهلي يرى أن التأجيل في بطولة السوبر الافريقي مقابل الرجاء المغربي ينقص من الاهمية لمعسكر الإمارات، كان ينوي الأهلي السفر من الامارات لقطر حتى يواجه الرجاء المغربي بالسوبر الأفريقي في آخر ديسمبر القادم، ولكن أجلت البطولة لشهر فبراير القادم تتضاءل فرص المعسكر الاماراتى وإقامته.

موسيماني يناقش في هذه الأيام الموقف النهائي لمعسكر الإمارات، وإن كانت النية تتجه لإلغاء المعسكر.

الجهاز الفني للأهلي قرر وقائدهم بيتسو موسيماني، مد الاجازة الخاصة بالفريق بعد مباراة سموحة الاخيرة بالدوري لتكون عشر ايام بدل من سبعة، بسبب اشتراك منتخب مصر ببطولة كأس العرب في قطر أثناء الوقت من 30 نوفمبر ل 18 من ديسمبر.

إقرأ أيضا:الطريقة الصحيحة لنقل كفالة العامل المنزلي عن طريق تطبيق أبشر

الأهلي حصل على استراحة لعدة ايام بعد الفوز علي سموحة يوم الخميس، في الجولة 6 لبطولة الدوري الممتاز حيث فاز الأهلي 4_1.

مقرر أن يرجع الأهلي للتدريبات في اليوم السادس من ديسمبر القادم على ملعب التتش تجهيزا للارتباطات القادمة بالدوري، والتي مواجهة فى مقدمتها فيوتشر يوم 21 من ديسمبر القادم.

 

السابق
إلغاء ملاحظة حماية أجور 1443 
التالي
إضافة مستخدم جديد 1443 في بلدي

اترك تعليقاً