التخطي إلى المحتوى
نظام التقسيط فى كارفور cib

نظام التقسيط فى كارفور cib من خلال التسوق في كارفور، وشراء كل الاحتياجات لاسرتك ومنزلك، وهذا من خلال نظام الدفع الائتماني من بنك cib، هذا يضمن لك الفائدة القليلة في التقسيط، اضافة لنظام التقسيط المريح وهي فترة ممتدة من 6 شهور ل36 شهر، اليك باقى التفاصيل.

نظام التقسيط فى كارفور cib

نظام التقسيط يعتبر من افضل الانظمة المتوفرة من قبل الكثير من البنوك، وهذا لأن الفائدة التي يحصل عليها البنك قليلة للغاية نسبة للبنوك الأخرى بل من الممكن أن تكون 0% من السنة في بعض الاوقات اضافة العروض الترويجية التي تسوق لها الكثير من المتاجر الالكترونية التي تأخذ الدفع بنظام التقسيط من خلال بطاقة الدفع cib.

في كارفور نظام التقسيط لا يقف على نوع منتج محدد، او سلعة محددة، ولكن يضم الكثير من المنتجات التي تريدها أسرتك من منتجات تنظيف، وسلع غذائية، وأدوات تجميل، واجهزة كهربائية، الشرط الوحيد لتشغيل هذه الخدمة هي أن تكون لديك فيزا خاصة بك بها ألف جنيه حتي تغطي قيمة المشتريات التي عليك شرائها بحد ادني هي ألف جنيه.

لتفعيل نظام التقسيط بكارفور لعام 2021

من الممكن ان تفعل خدمة التقسيط التي يقدمها بنك cib بكارفور، او من المتاجر الاخري التي تقدم هذا النظام لشراء المنتجات، و الدفع ببطاقتك الخاصة بالبنك بحد أدنى ألف جنية، او يمكنك ان تسحب من ماكينة ATM  بحد أدني خمسمائة جنية.

هنا عليك أن تتصل برقم الخاص بخدمة العملاء للبنك وهو 19666، وهذا حتى تفعل نظام التقسيط بالمتجر، وعليك لاتمام هذة المكالمة قبل أن يبدأ تاريخ المديونية بالبنك، وأن تجعل النظام في يوم الشراء حتى لا تكون عليك أي غرامة مالية، ويمكنك ايضا ان تختار نظام التقسيط المريح بالنسبة لك، والتي يتراوح بين 6 ل 36 شهر.

في الختام تعرفنا على نظام التقسيط بنك cib، وكيف يمكنك تفعيل هذه الخدمة، والحد الادني بالشراء لتفعيل الخدمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *