التخطي إلى المحتوى
شروط فتح حساب بنك cib التجاري الدولي

شروط فتح حساب بنك Cib التجاري الدولي، هو من البنوك المشهور  بنظامها، وتعاملها الحسن، فأي شخص يريد فتح حساب يتجه لأحد البنوك المشهورة، والمعروفة.

شروط فتح حساب بنك cib التجاري الدولي

كيف تفتح حساب بنك cib؟

الأوراق التي يجب توافرها، يجب أن يقدم العميل هذه الأوراق (بطاقة شخصية، فاتورة من أي فواتير المتنوعة ويجب أن يكون التاريخ حديث مثل فواتير غاز، كهرباء، مياة،ورقة خاصة بمفردات المرتب).

لمعرفة انظمة البنك، يوضح البنك للعميل النظامين، النظام الأول يضمن ارسال كشف حساب للعميل شهريا، مصاريف سنوية له 120 جنية في السنة، والنظام الثاني يتم ارسال كشف كل ربع سنة، تختلف مصاريف السنة عن النظام السابق وهي ستين جنيه في السنة.

الطلبات الخاصة بفتح حساب بنكي، ادفع قيمة مالية من العميل لبنك cib، اضافة لرسوم قيمتها ثلاثين جنية، من مميزات هذا الحساب توافر شيكات دون أي فائدة، ويتم ذلك بعد ان يوضح للعميل كل شروط هذة الارباح، ثم يتم الاتفاق على الأرباح.

إصدار بطاقة الائتمان، حتى يحصل الفرد عليه يجب دفع 35 جنية، وبعد اسبوع، او 10 ايام، العميل يقوم باستلام فيزا كما انه يقوم بالتحديث، ودفع 35 جنية، سوف يخصم البنك 40 جنية كل شهر إذا كان ايداع العملاء بمبلغ اقل من 5 آلاف جنيه.

شروط فتح حساب بنك cib

  • العميل يجب ان يكون اكبر سن من 21 عام، ولا يقل عن ذلك.
  • يجب أن تكون بطاقة العميل سارية.
  • يجب أن يكون للعميل دخل ثابت.
  • يجب على العميل أن يمتلك 5000 جنية حتى يضعهم بالكامل عند بدء فتح الحساب البنكي،  إضافة لدفع بعض الرسوم ليحصل على بطاقة ائتمان.

كيف يمكنك فتح حساب في البنك بالدولار؟

يقوم العميل بهذا للتسهيل من عملية التحويل والاستلام بالدولار، ويجب على العميل أن يقوم بدفع مبلغ قدره ألف دولار بشكل مبدئي، اليك الاوراق المطلوبة:

العميل يقدم البطاقة الشخصية ويجب أن يكون كمل 21 سنه، وان يقدم ما يثبت محل الاقامة للعميل، ويشترط ان يكون نفس عنوان الموجود بالبطاقة الشخصية، يجب ان يقدم اى من فواتير الخدمات مثل فاتورة كهرباء، مياه، أو غاز، وتقديم مستند يوضح فيه قيمة مرتب العميل، وأن يكون مختوم من الهيئة، او المؤسسة، او الشركة التي يعمل بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *