التخطي إلى المحتوى
تعرف على سعر سوناتا 2022 في السعودية

تعرف على سعر سوناتا 2022 في السعودية تلك السيارة التي تحتوي على العديد من المميزات والمواصفات التي جذبت العديد من الأشخاص على اختيارها وجعلها في أولوية اهتماماتها فضلاً عن شركة هيونداي المصنعة لها والمعروفة  بجودتها في مجال صناعة السيارات إلى جانب توفيرها للعديد من أشكال السيارات التي تتناسب مع الجميع من حيث السعر والإمكانيات المطلوبة كما تقدم سيارات خاصة للفتيات والتي تناسب ذوقهم.

سعر سوناتا 2022 فل كامل

يتميز سعر سيارة سوناتا 2022 فل كامل بأن الشبك الأمامي في السيارة يكون مطلي باللون الفضي المميز مع وجود مصابيح تعكس ضوء النهار موجودة باستمرار ومن ناحية أخرى يوجد بعض الخطوط الانسيابية التي تضيف النمط والذوق الرياضي على السيارة. 

كما تحتوي السيارة على مقابض من الكروم وعجلات من الفولاذ بينما من الخلف توجد مصابيح خلفية مع إضاءة ممتازة ومصد عريض كما يبلغ سعر سوناتا 2022 طراز SE بقوة تبلغ حوالي 191 حصان 24.000الف دولار بينما طراز Limited عالي الجودة مع تنجيد عالي من الجلد الطبيعي و شاشة عرض زجاجية أمامية فيبدأ سعره 34.000 ألف دولار. 

سعر سوناتا 2022 ستاندر

تعد الفئة الأولى من سيارات هيونداي سوناتا هي سيارة ستاندر والتي كان يبلغ سعرها حوالي 102,000 ريال سعودي وكان هذا السعر يشمل الضريبة المضافة ولكن مع تحديث الإصدارات التي تطرح حديثاً من سيارات سوناتا أصبحت سعرها يتعدى 135.000الف ريال بعدما كان سعر السيارة فئة ستاندر لا يتعدى المائة ألف ريال. 

حيث تتميز السيارة بوجود مصابيح نهارية أمامية من الليد مع اربع حساسات تساعد في ركن السيارة فضلاً عن المرايا الجانبية مع مؤشرات انعطاف كهربائية ومرايا جانبية على أبواب السيارة مع اسطبات خلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية كما يزود الدركسون بأزرار خلفية إذا أراد السائق تغيير السرعات بطريقة سلسة ورياضية. 

بذلك يمكن التعرف على سعر سوناتا 2022 في السعودية بفئاتها المختلفة حيث يبلغ سعر فئة هيونداي سوناتا سمارت 107.220 ريال بينما سعر سوناتا سمارت بلس 124.126ريال بينما سعر سوناتا ان لاين 2022  يبلغ حوالي 171.275 ريال. 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة