التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق chat gpt للأيفون سؤال يطرحه مستخدمى منصة openAi

العديد من التطورات التي تحدث في عالمنا، وتحديدا عالمنا التكنلوجي، الذكاء الاصطناعي لم يعد كما هو كان عليه، لقد تأثر كثيرآ الفترة الأخيرة بالتطورات المرعبة، التي اثارت جدل كبير مثل شات جيبي تي والذي حاذ علي كمية كبيرة من الشهرة في الأونة الأخيرة، وانا شخصيا أفكر في انه محظور من بعض الدول بسبب جعل فضول الشعب العربي يكبر ثم يشتاق العديد لتجربة هذا الأختراع الجديد.

ولكن في الحقيقه ما هو شات جبي تي الذي نال ضجة واسعة لن يستحقها، في الحقيقة أن شات جبي تي هو شات مبرمج علي بنية AI وهذا يعني لديه كمية كبيرة من المعلومات المخزنة في قاعدة البيانات.

تحميل تطبيق chat gpt للأيفون

من المحتمل صدور تطبيق chat gpt علي كلود، ولكن ليس بعد فأن حتي وقتنا هذا لن يتم اصدار تطبيق سواء على الاندرويد أو عن طريق كلاود، ولكن يمكننا تحميل برنامج من طرف أشخاص متطوعين بنفس فكرة chat gpt إليكم الخطوات.

  • قم بالدخول هنا لتحميل chat gpt .
  • قم بتسجيل حساب جديد.
  • الأن بأمكانك استخدام شات جبي تي على الأيفون.

chat gpt في السعودية

الذكاء الاصطناعي عندما قام بإطلاق خاصية chat gpt حظرها عن بعض الدول، ولكن المملكة العربية السعودية ليس من ضمنهم وذلك يعني بأمكانك عملية تسجيل حساب جديد لتتمتع بجميع خدماته، حيث من المفترض الفترة المقبلة الإنطلاق بنسخة جديدة من الشات تحمل بعض المميزات الفريدة.

chat gpt بالعربي موقع

بالطبع أن النسخة الحالية من شات جبي تي مترجمة الي العربية، ولكن ليس بشكل دقيق، حيث ذكرت شركة open Ai أن التحديث القادم سوف يدعم العربية بنسبة 100%.

نحن ننتظر الان التحديث الجديد التي سوف يأتي معه تطورات كثيرة، ولكن هل فكرت يوم ما أن هذه الخدمة ستكون خدمة مدفوعه، أنا لا أعتقد هذا بسبب أن الشئ المدفوع يقلل من عدد مستخدمى، ولكن من الممكن يجعلون نسخة مميزة مدفوعة.

يمكنك أن تسجل استسفسارك من خلال التعليقات وسوف نرد عليك في اقرب وقت مع تمنياتي لكم بالعلم والتفوق والتقدير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة