التخطي إلى المحتوى
فعاليات ويكند يوم التأسيس في بوليڤارد ورلد 2023

يواصل موسم الرياض لعام 2022 إبهار العالم بكافة أنشطته المتنوعة، من خلال تقديم مجموعة ضخمة من العديد من الأنشطة الثقافية والحضارية، وعلى رأسها أنشطة ترفيهية. حيث يهدف الموسم إلى توفير مجموعة متنوعة من السعادة في مختلف المجالات لجميع مواطني المملكة العربية السعودية وجميع زوار المملكة في ذلك الوقت. حرصت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على التجديد المستمر لأنشطة موسم الرياض حتى لا يشعر المواطنون بالملل. لتكرار نفس الأنشطة.

ماذا يقدم افتتاح بوليفارد وورلد؟

تم الإعلان عن موعد افتتاح بوليفارد وورلد 2022 والذي يضم مجموعة من الأنشطة في منطقة محددة تناسب جميع المراحل. العمرية وجميع الثقافات المختلفة وتقدم وجبة ثقافية وترفيهية غنية للزوار. في السطور التالية نوضح موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022-2023.

منطقة بوليفارد وورلد 2022

  • تضم هذه المنطقة عرضًا لأهم وأشهر الأنشطة الثقافية والحضارية لست دول حول العالم. وهذه الدول هي الهند وكوريا وإسبانيا والصين واليابان.
  • حيث تجد أهم ما يميز كل دولة في ركنها الخاص التي يمكن للزائر أو المواطن الاستمتاع بها وممارسة أنشطتهم والتعرف على مختلف جوانب حياتهم . كما تجد في منطقة بوليفارد وورلد بحيرة مائية ضخمة تعرض جميع أنشطة الغوص المختلفة.

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

  • بدأ موسم الرياض في أكتوبر من العام الجاري . ومن المقرر أن تستمر الأنشطة لمدة ثلاثة أشهر متتالية. تم افتتاح منطقة بوليفارد وورلد في 21 نوفمبر 2022، وتميزت هذه المنطقة بوجود البحيرة الاصطناعية. حيث يستمتع الزوار بأنشطة القوارب الممتعة وأنشطة الغوص.
  • منذ تاريخ افتتاح المنطقة الترفيهية بوليفارد وورلد، يمكن للزائر الدخول من الساعة الثالثة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً، كل يوم من أيام الأسبوع. على أن تنتهي الأنشطة في 22 يناير 2023.
  • أصدر معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قرارا بمد العمل بمنطقة بوليفارد وورلد النسخة الثالثة من موسم الرياض حتى نهاية الموسم. التالي شعبان 1444.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة