التخطي إلى المحتوى
متى عيد الام في الجزائر 2023 ورسائل تهنئة والعطلة الرسميه

تحتفل معظم الدول العربية بعيد الأم في 21 مارس من كل عام ، ويغتنم العديد من سكان المنطقة الفرصة للتعبير عن تقديرهم لـ “ست الحبايب” في مناسبة جميلة لتذكر تضحياتها من أجل تربية أبنائها.

موعد احتفالات الجزائر بعيد الأم

تحتفل الجزائر بهذا العيد في الأحد الأخير من شهر مايو من كل عام ، ولنأخذ مثالاً العام الماضي. احتفلت جوجل بعيد الأم مع مستخدمي الإنترنت من الجزائر في 26 مايو، ونشرتها جوجل أعلى صفحتها الرئيسية في نطاقاتها في الجزائر، وهي صورة مميزة للأم بصحبة صغارها، احتفالًا بهذا الحدث.

ماذا يفعل أبناء البلد من أجل احتفالات عيد الأم؟

من أجل تعزيز احتفال البلد بعيد الأم في هذا التاريخ ، الذي سيصادف هذا العام في 28 مايو يقوم عدد من الشركات في مجال الأزياء والمكياج واحتياجات المنزل والسفر بتخصيص خصومات للأمهات، وتخصص بعض وسائل الإعلام العامة فالدولة فقرات عن عيد الأم خلال هذا التعيين.

عبارات تهنئة لست الحبايب في عيد الأم

لا توجد كلمات في العالم فالأم تفي بحقها فيما تعطيه لأبنائها وعائلتها. لذلك ، يجب التعبير عن هذا التعب والجهد الذي تقوم به من أجلنا بمجموعة من عبارات الحب والتهنئة بمناسبة عيد الأم ، أثناء شراء هدية لعيد الأم ، أو على الأقل الدعاء من أجل صحتها. والعافية ، وأن الله تعالى يمنحها الجنة ، كأجمل هدية لها عن حياتها وتربية أبنائها ، وتسهيل متاعب الحياة لهم ، ونقدم لكم مجموعة من عبارات عيد الأم في الأسطر التالية.
• أمي ، أنت نهر العطاء المتجدد الذي لا ينضب ، وتبقى لي رمزًا للطهارة والطهارة ، ومنارة للحب والحنان.
• إلى أعزّ الناس وأعزّهم ، سنة مباركة ، يا إكليل الرأس.
• أمي ، يا بحر الحب والعطاء ، يا من عشت في أعماق مشاعري ، في عيدك ، أعطيك حياتي وقلبي.
• إذا كان أجمل الكلام هو ما يقال عن الحب ، وإذا كان أحلى كلام سمعته الأذن هو الحب ، فإن أجمل كلمات الحب هي ما قيل عن حب الأم. كل الحب لك يا أمي.
• أمي أنتي قمري في ظلام الليالي، وأشعة الشمس في صباحي فيك أعيش ، وعلى يديك تعلمت معنى الحب.
• الأم جنة الدنيا والآخرة. الأم هي أحد كنوز هذا العالم ولا يقارن بها شيء.
• أمي مسكن في بردك مطعم في جوعك ، بلسم في ألمك  مستشفى في مرضك  حفلة في فرحتك  منبهك إذا نمت ، وأدعو لك في غيابك. الفارق بين أمي والآخرين أنها تتمنى أن تتحمل حزني وهم لا يرغبون في رؤيتي حزينة.
• أمي أنتي لست أغلى شيء في حياتي ، لكنك حياتي كلها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة