التخطي إلى المحتوى
الادارة العامة للعلاقات وضحت متى يتم فتح الزيارة العائلية في الكويت 2023

يبحث أغلب الوافدين إلى دولة الكويت، عن موعد فتح الزيارة العائلية. و السماح بالحصول على سمات دخول الزيارة، بعد الإغلاق السابق في عام ٢٠٢٢، فهل ام حقًا فتح الزيارة العائلية؟ هذا ما سوف نقوم بالإجابة عنه من خلال موقعنا ترويسة نيوز.

هل الزيارة العائلية مفتوحة الأن في الكويت

لم يتم فتح الزيارة العائلية في الكويت حتى هذه اللحظة، وذلك بعد أن تم إيقاف الحصول على سمات الدخول إلى الدولة، وذلك قد تم عام ٢٠٢٢ بناءً على توجيهات السيد الشيخ أحمد نواف معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وكذلك وزير الداخلية. حيث قام بإصدار قرار يفيد بإيقاف سمات الدخول للزيارة العائلية، وكذلك السياحة. في يوم ٢٧ يونيو ٢٠٢٢ ميلادي.

الزيارات العائلية في الكويت

تم إيقاف الزيارات العائلية في الكويت في الوقت الحالي، ولم يتم الإجابة من قبل المسؤولين عن متى سيتم فتح الزيارة العائلية حتى الأن. حيث تم تداول أخر الأخبار في الكويت عن إيقاف الزيارة من حوالي ٨ أشهر. وقد أعلنت الإدارة العامة للعلاقات في الدولة بالإعلان عن سبب توقف الزيارة العائلية، ألا وهو تجديد اللوائح الخاصة بقانون الزيارة العائلية.

قرارات الزيارات الجديدة في الكويت

تم الإعلان عن القرارات الجديدة من قبل أخبار التأشيرات، وجاءت على النحو التالي:

  • إيقاف استخراج سمات الدخول، للزيارات العائلية والالتحاق بعائل، والسياحة منذ يوم ٢٧ يونيو ٢٠٢٢.
  • موعد فتح كروت الزيارة العائلية لعام ٢٠٢٣ غير محدد إلى الأن.
  • يستثني الأوروبيين الذي يحصلون على سمة الدخول من المطار من هذا القرار، كما يستثني الأشخاص المقيمين في دول التعاون الخليجي من هذا القرار بشرط أن يكونوا عاملين في مهن الطب والصيدلة والمحاسبة والهندسة، والمدراء ورجال الأعمال.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة