التخطي إلى المحتوى
زراعة الشعر بتقنية DHI في الكويت 2023 تعرف على الاسعار والأماكن

 

هناك العديد من الأساليب والتقنيات المستخدمة في زراعة الشعر ، ولكل منها مزاياها وعيوبها ، وبعضها يختلف عن بعضها البعض حسب نسبة المزايا والنتائج والعيوب. فيما يلي أكثر الطرق والتقنيات شيوعًا التي يتم من خلالها إجراء زراعة الشعر.

زراعة الشعر بتقنية “DHI”

زراعة الشعر بتقنية DHI (قلم تشوي) ، وتعتبر هذه التقنية من أفضل التقنيات التي تتم فيها زراعة الشعر، وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل من خلال هذا الموضوع

ما هي تقنية DHI لزراعة الشعر؟

تقنية زرع الشعر هي تعديل وتطوير لزراعة الشعر باستخدام تقنية “FUE” ، حيث يتم فصل شريحة صغيرة جدًا عن طريق جهاز معين يسمى قلم تشوي من المنطقة المانحة ويتم زرعها مباشرة في المنطقة المتلقية ، وهي اختصار لمصطلح “زراعة الشعر المباشر”.

تعتبر هذه التقنية الأحدث في علم الطب التجميلي والجراحة التجميلية ، واعتبرها البعض تقنية بديلة للجراحة ، حيث لا يتم استخدام المشرح الجراحي. حلت تقنية زراعة الشعر بتقنية DHI مشكلة الصلع بالنسبة للكثيرين الذين لم تتمكن تقنيات زراعة الشعر الجراحية التقليدية من علاجها.

مزايا زراعة الشعر بتقنية DHI

إذا أردنا التحدث عن مزايا تقنية DHI لزراعة الشعر فلا حرج فيها، حيث يمكننا القول إنها جعلت الحلم حقيقة واقعة ، حيث عالجت مشكلة الصلع في أقصر وقت ممكن وبدون التعرض لمخاطر ومضاعفات الجراحة. إليك أهم مميزاته:

  • مكنت تقنية زرع الشعر DHI أولئك الذين يرغبون في زراعة الشعر من علاج الصلع أو ترقق الشعر دون التعرض لمضاعفات جراحة زراعة الشعر التقليدية.
  • أعادت تقنية DHI لزراعة الشعر الأمل لمن لم يتمكنوا من زراعة الشعر باستخدام طريقتين (FUE و FUT) بسبب نقص وضعف بصيلات الشعر في المنطقة المانحة وقصورها.
  • فترة النقاهة القصيرة والتي لا تتعدى أسبوع ، وكذلك عدم الحاجة إلى نظام رعاية معقد بعد العملية ، حيث يمكنك العودة إلى عملك الطبيعي بعد العملية مباشرة.
  • تتميز زراعة الشعر بتقنية DHI عن التقنيات الأخرى بتكلفتها المنخفضة نسبيًا عند مقارنتها بتكلفة التقنيات الأخرى.
  • لا يعتمد نجاح تقنية زراعة الشعر بتقنية DHI على حالة الجلد سواء في منطقة المتلقي أو المنطقة المانحة.
  • نسبة النجاح العالية لتقنية DHI لزراعة الشعر ، حيث لم يتم تسجيل أي مضاعفات أو فشل حتى الآن نتيجة إجراء زراعة الشعر باستخدامها.
  •  تقنية DHI يمكن علاج تساقط الشعر
  • باستخدام تقنية DHI ، يمكن زراعة الشعر في مناطق أخرى غير الرأس ، مثل الوجه والحاجبين والشارب.
  • إن فرصة الإصابة بالعدوى والالتهابات ضئيلة جدًا في حالة زراعة الشعر بتقنية DHI مقارنةً بالعدوى الناتجة عن زراعة الشعر بتقنيات أخرى.
  • لا تترك عملية زراعة الشعر أي ندوب في المنطقة المانحة ويتم زرعها بلطف في المنطقة المتلقية.

اهم المراكز المتخصصة

  • مركز سيلكور ليزر 

مركز سيلكور ليزر والتجميل هو مركز تجميلي متخصص في مجال الجراحة التجميلية والعناية بالبشرة والشعر. يهتم بكل من الرجال والنساء ، وله عدة فروع في جميع أنحاء العالم العربي.

تم إنشاء أول فروع سيلكور للخدمات الطبية والتجميلية في لبنان عام 1997 ، ومنها إلى العديد من الدول العربية. تتميز مراكز سيلكور بخدمات الليزر التجميلية والعناية بالبشرة باستخدام أحدث أنواع الليزر والنحت البارد وأجهزة هيدرا فيشل. تقع فروع سيلكور سنتر في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان وأربيل والعراق والكويت ، وبالطبع لبنان.

  • الدكتور عادل قطنية استشاري جراحة التجميل . يقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية من أهمها زراعة الشعر. يتمتع الطبيب بخبرة كبيرة ويعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.
  • العنوان

مركز قطينة الطبي – الشعب البحري – شارع الخليج – قطعة 8 – الكويت

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة