التخطي إلى المحتوى
عن طريق الid شحن جواهر فري فاير مجانا بدون تحقق بشري

منذ أن تم انشاء لعبة فري فاير فتعتبر جواهر فري فاير هي الركيزة الأساسية. وحافظت الجواهر على قيمتها في اللعبة حتى الأن، حتى وقد اشتهرت اللعبة كثيرًا بين محبي الألعاب الإلكترونية. فهي تساعد دائمًا في شراء المنتجات والأسلحة داخل اللعبة. ولكن تظل المشكلة الرئيسية التي تواجهه اللاعبين هي شراء الجواهر مجانًا. وخصوصًا بعد ظهر المواقع الأخيرة التي تعمل على سرقة حساب اللاعبين، وبذلك يعتمد اللاعبين على شحن الجواهر من خلال id.

موقع صادق لشحن جواهر فري فاير

يبحث محبي اللعبة دائمًا عن أهم المواقع الصادقة التي تتيح لهم شحن الجواهر مجانًا وبمصداقية دون سرقة حسابهم. ومع تعدد البرامج التي يتم من خلالها شحن الجواهر، فمنها المجاني والمدفون الأجر، والصادق والنصاب. وهذا يختلف باختلاف الموقع، لذلك سوف نقوم بذكر أهم وأصدق المواقع التي يتم من خلالها شحن الجواهر في السطور التالية

موقع oonnoo

هذا الموقع يعمل على شحن جواهر فري فاير مجانًا، وبدون الحاجة إلى استخدام الحساب، فيمكنك استعمله من خلال id استخدام. فهذا الموقع يتميز بشهرته الكبيرة ومصداقيته بين اللاعبين، فهو لن يقدم الجواهر فقط فيقدم uc للاعبين.

موقع upoint

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع وأرخص المواقع التي تقدم خدمة شحن جواهر فري فاير من خلال استخدام id، وذلك بسبب الأسعار المنخفضة التي يقدمها الموقع للاعبين، كما يتيح الموقع أكثر من طريقة للدفع. ويمكن شحن أقل كمية من الجواهر من خلال ذلك الموقع.

موقع shop2game

لطالما كان هذا الموقع من أهم وأفدم المواقع التي يتم من خلالها شحن جواهر فري فاير عن طريق استخدام id  كما يقدم الموقع بونص لشخص مجانًا. ويمكن الشحن من خلال هذا الموقع عن طريق الخطوات التالية:

  • يجب الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالموقع.
  • قم باختيار سيرفر الشرق الأوسط الخاص بك.
  •  قم بالدخول على حساب ال id  الخاص بك.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة التالي. ومن بعدها اكتب أحد الأكواد التي قمت بشرائها.
  • قم باختيار عدد الجواهر التي تحتاجها، مع إضافة البونص.
  • قم بالضغط على تم ليظهر لك وصل الشراء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة