التخطي إلى المحتوى
أبشر أطلقت خدمة اشتراطات الوالدين بشأن أخذ موافقتهم إلكترونيًا

قامت منصة أبشر الوطنية في المملكة العربية السعودية، بإطلاق وتفعيل خدمة جديدة ومميزة وهي اشتراطات الوالدين بشأن أخذ موافقه الوالدين في جميع إنجاز جميع المعاملات الخاصة بأفراد الأسرة.

خدمة اشتراطات الوالدين في أبشر

قامت المنصة بتمكين أحد أفراد الأسرة أي الوالد أو الوالدة، من الموافقة على انجاز الخدمات الخاصة بأفراد الأسرة، والمتعلقة باستخراج الجوازات للأطفال فيمن هم دون سن ١٨ عام. أو تجديد الجواز، أو استخراج تأشيرة للسفر إلى دول العالم.

والجدير بالذكر أن منصة أبشر قامت بنشر انفوجراف تعريفيًا بشأن اشتراطات الوالدين. حيث قامت بتوضيح طريقة الخدمة على أن تكون كالتالي:

قم بالدخول إلى منصة أبشر، واختيار خدمات الجوازات، وبعد ذلك اختيار اشتراطات الوالدين.

منصة أبشر الإلكترونية

منصة أبشر هي منصة إلكترونية قامت بإنشائها وزارة الداخلية السعودية، لكي تتيح للمواطنين السعوديين، والمقيمين داخل المملكة عمل جميع الخدمات التي تتعلق بالخدمات الحكومية. وذلك دون الحاجة للذهاب إلى القطاعات الحكومية، يخدم هذا التطبيق ٢١ مليون مشترك، كما يقدم أكثر من ٢٠٠ خدمة إلكترونية. كما يقوم هذا التطبيق بخدمة المشتركين ٢٤ ساعه على مدار اليوم.

مميزات منصة أبشر

قامت منصة أبشر الوطنية بالمساهمة في رفع جودة الحياة للمواطنين والزوار والمقيمين في المملكة، كما قامت بالتسهيل على المواطنين وتقديم خدماتهم إلكترونيًا. وذلك من خلال الربط بينها وبين ٨٠ جهة حكومية وخاصة، وذلك أدى إلى أمكانية تقديم ٣٣٠ خدمة أمنه إلكترونيًا. كما أتاحت تقديم الخدمات دون الذهاب إلى القطاعات الحكومية، أو مراجعة القطاعات الوزارية المختلفة.

معنى كلمة أبشر

هذه الكلمة السعودية التي تعني الاطمئنان وانجاز الخدمات، حيث أن هذه الكلمة متداولة بين الشعب السعودي وتدل على الانجاز وتلبيه الحاجات، وقد تمت ترجمتها إلكترونيًا. وذلك من خلال منصة أبشر التي تقوم بتلبيه الخدمات التي يحتاجها المواطن السعودي، وكذلك المقيم وكذلك الزائر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة