التخطي إلى المحتوى
اشكال فوانيس رمضان الجديدة 2023 فوانيس كبيره

الفرحة تملأ قلوب الكبار والصغار في استقبال شهر رمضان المبارك والذي يستعد له الجميع بأكثر من طريقة سواء كانت شراء فوانيس رمضان للأطفال او تزين المنازل والشوارع ، وخلال شهر رمضان المبارك ، يزداد أشكال وانواع مختلفة من الفوانيس الرمضانية الرائعة، مما يجذب انتباه الكبار والصغار اليها، ويسارعوا في شرائها ومن خلال ترويسة نيوز نعرض لكم بعض من أنواع الفوانيس الرمضانية.

أنواع وأشكال الفوانيس الرمضانية

تأتي الفوانيس الآن بجميع الألوان والأشكال، توجد الفوانيس بأشكال مختلفة ، مثل عروسة باربى للبنات، وأشكال البط ، والفيلة ، ويوجد اشكال مثل ما يراه الأطفال في الكرتون، كما يتوفر أنواع من الخشب والبلاستيك والنحاس ، وكانت في الماضي من المعدن ، أما الآن فيكتب الأسماء على الفوانيس.

فانوس من النحاس الذهبي

فانوس فريد من نوعه مصنوع من النحاس الذهبي الجميل. يحتوي على قطع زجاجية ملونة جميلة. من الداخل يوجد بالفانوس شمعة لينير المكان يزيده جمال وروعة، حجم الفانوس كبير ويمكن تعليقه في الشارع أو الشرفة.

فانوس من الخشب

ويوجد أيضًا شكل آخر لفانوس مميز جدا مصنوع من الخشب وهو الأكثر عصرية و مواكبة للموضة يوجد به شمعة يستخدم في الإضاءة تصميمة راقي جدا و يفضل في الأيام الحالية وأيضا يعتبر من الفوانيس القابلة لإضافة الكثير من التغييرات.

شكل اخر من الفانوس الخشبي

فانوس على شكل مكعب ، كل الجوانب من الزجاج داخل الفانوس شمعة هناك أحجام مختلفة لهذا الفانوس الخشبي الجميل بتصميم جميل للغاية يزيد من جمال الفانوس.

الفوانيس الزخرفية الجميلة

ويوجد أيضًا فانوس من أجمل الفوانيس الزخرفية التي يمكن رؤيتها في صورة الفوانيس النحاسية ذات اللون الذهبي الجميل. هناك أنواع وأحجام مختلفة من الفوانيس، هناك أشياء ذات جوانب زجاجية يمكن رؤية الشموع بالداخل ، وهناك أشكال أخرى بها أجزاء نحاسية على كل جانب.

الفانوس النجمة الرائع

شكل آخر لفانوس من الفوانيس المخصصة للتعليق فهو عبارة عن فانوس يوجد على شكل نجمه يتواجد بداخله شمعة رائعة ومغلف من جميع الجوانب بالزجاج التصميم مختلف ولكنه مميز.

الفوانيس الكبيرة الرائعة

الفوانيس الكبيرة الرائعة المشهورة والمستخدمة بكثرة ، هو فانوس نحاسي كبير، يتواجد هذا الفانوس في كثير من الأماكن العامة  أمام المحلات والأندية، وأحيانًا يتم استخدامه وتعليقه في الشوارع الرئيسية.

فانوس رمضان كريم

فانوس بداخله شمعة ساطعة الفانوس  جميل محاط برسالة مكتوبة عليه رمضان كريم، يصدر صوتًا رائعًا يجذب الأطفال.

الفوانيس اليدوية بالاقمشه الخيامية

يوجد شكل رائعًا من أنواع الفوانيس التي يتم استخدامها يدويًا بالاقمشة الخيامية الجميلة عند إنشاء الجزء الخشبي لتثبيت القماش عليها ، لأننا نريد ترتيب المصباح بشكل بسيط وسهل. ويعلق في الشوارع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة