التخطي إلى المحتوى
شركة أبل أعلنت عن تغيرات هائلة في تحديث نظامها القادم iOS 17

سيكون هذا العام 2023 هو اليوم الذي نحصل فيه على تحديث جديد كبير من Apple ، وهو تحديث iOS 17 ، ويبدو أن خطة Apple للتعامل مع التحديث المتوقع قد تم تسريبها للصحافة. في السنوات الأخيرة ، شهدت العديد من تحديثات iOS و iPadOS لأجهزة iPhone و iPad تغييرات كبيرة في جوانب مختلفة من النظام ، سواء في واجهة المستخدم أو جوهر النظام نفسه.

اخر تحديث ios16

في آخر تحديث iOS 16 ، على سبيل المثال ، رأينا ميزات مهمة مثل تخصيص شاشة القفل والانتقالات ، وقبل ذلك ، في تحديث iOS 15 ، رأينا تغييرًا كبيرًا في الشاشة الرئيسية ، بالإضافة إلى تحسينات كبيرة في الوقت و الميزات. عملية التطبيق.

أدى ذلك إلى جعل العديد من المستخدمين لا يهتمون  لتنزيل تطبيقات أخرى من متجر التطبيقات أو حلول أخرى مثل كسر الحماية.

الإضافات الجديدة إلى النظام

أدت الإضافات الجديدة إلى النظام في السنوات الأخيرة إلى رفع سقف توقعات المستخدمين وجعلهم أكثر حماسًا بشأن ما يمكن أن تقدمه Apple في التحديث القادم ، لكن يبدو أن تحديث iOS 17 لن يرقى إلى مستوى التوقعات.

وبحسب صحيفة بلومبرج الأمريكية ، فإن قيمة تحديث iOS 17 ستكون أقل من المتوقع ، ويرجع ذلك إلى مشروعات أخرى يعمل عليها مهندسو شركة آبل.

إصدار جديد من نظام التشغيل

تستعد شركة آبل لإطلاق نسخة جديدة من نظام التشغيل حيث تشير التوقعات إلى أن تحديث iOS 17 سيكون متاحًا في سبتمبر ، بالتزامن مع الإعلان عن سلسلة iPhone 15.

ويظهر أيضًا أن تحديث iOS 17 يجلب الكثير من التحسينات المرئية لتصميم الواجهة ، والتي تعتمد على واجهة iOS 16 الحالية ، وإصدار آخر يهدف إلى مزيد من الاستقرار وأداء النظام. ، ودعم Reality Pro AR. / نظارات الواقع الافتراضي.

توقعات الإصدار الجديد من ios17

تشير التوقعات إلى أن الإصدار التالي  iOS17   سيستخدم تطبيقًا مخصصًا لدعم نظارات الواقع المختلط القادمة من Apple ، طالما أنها تعكس رؤية Apple على تطبيق Watch ، لكن التطبيق الجديد يتضمن العديد من الميزات لدعم المستخدمين الحقيقيين. نظارات احترافية.

من ناحية أخرى ، يظهر أن شركة آبل تعمل على تجديد تطبيق Home ، والذي يأتي بتغييرات مهمة على الإصدار الجديد من النظام ، بالإضافة إلى بعض التحسينات على تطبيق Find My.

تظهر التوقعات أيضًا أن تطبيق الموسيقى هو أحد التطبيقات التي تحتوي على بعض التغييرات في التنقل بين التطبيقات كما تمنح Apple تطبيق Mail في iOS 17 تحديثًا بواجهة أبسط وتحسينات في التذكيرات والملفات.

تدعم Apple بعض التطبيقات الأخرى مع تغييرات طفيفة ، مثل تطبيق Fitness وتطبيق Wallet الذي يتصل في النهاية بخدمة Apple Pay.

ويؤكد التقرير أن Apple ستركز أكثر على تحديث iOS 17 لدعم “Dynamic Island” ، والتي يمكن توسيعها لتشمل جميع منتجات Apple القادمة.

لاحظ أن  iOS 17 تؤكد دعم iPhone 15 لمعيار منفذ USB-C ، طالما أن كلا الطرازين يدعمان سرعة USB 3.2 ، لذلك نتوقع مزيدًا من التفاصيل في التحديث القادم من Apple. في الفترة القادمة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة