التخطي إلى المحتوى
ارخص ايفون في الجزائر 2023 قائمه بأفضل الأسعار

كم سعر هاتف أيفون، طريقة شراء هاتف أيفون بسعر رخيص. هذه الأسئلة الأكثر شيوعًا بين محبي هواتف الايفون في الجزائر. فيوجد فئة كبيرة من مستعملي هواتف الأيفون يبحثون عن طريقة شراء هواتف جديدة ولكن بأسعار مخفضة. وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد. وبسبب ارتفاع الأسعار في سوق الهواتف.

سعر أرخص أيفون في ٢٠٢٣

في الحقيقة يوجد هناك طريقتين يمكنك من خلالهم الحصول على أرخص هاتف أيفون. وفي حال كنت تريد الحصول على هاتف ذو تقنية عالية مع إمكانية شراءه بسعر مخفض ننصحك بهاتف أيفون ١٤ برو ماكس أو هاتف أيفون ١٤ برو، أو هاتف أيفون ١٣ برو. ولكن مستعمل.

ولكن في حال إذا كنت تبحث عن هاتف أيفون جديد ولكن لا تهتم للتقنيات الحديثة ودقة الكاميرا، فننصحك بشراء أيفون من الأجهزة القديمة، وسننصحك بمجموعة من الأجهزة التي يمكنك شرائها بأسعار مخفضة.

أيفون مستعمل

كما ذكرنا سابقًا أنه إذا كنت تريد هاتف أيفون مع التقنيات الحديثة، ودقة كاميرة عالية، وسهولة وسرعة في الشحن، فيمكنك الحصول على كل ذلك عند شراء هاتف أيفون مستعمل. ويوجد أمامك ثلاثة اختيارات وهم هاتف ايفون ١٤ برو ماكس، وهاتف ايفون ١٤ برو، وهاتف ايفون ١٣ برو.

أيفون بسعر رخيص

إذا كنت تريد شراء أيفون رخيص وجديد في نفس الوقت، فنرشح لك أيفون ٧. حيث يبدأ سعره في المملكة العربية السعودية من ١٩٠٠ ريال سعودي، وهذا السعر يتراوح من مكان إلى أخر.

مواصفات أيفون ٧

  • يأتي جوال أيفون ٧ بشاشة حجمها ٤.٧ أنش.
  • كما أن الشاشة محمية بطبقة Ion-strengthened glass.
  • يحتوي هاتف ايفون ٧ على معالج a10 رباعي النواه، كما يتكون من تردد ٢.٣٤ جيجا هيرتز.
  • الهاتف مقاوم للماء حتى عمق ٣٠ متر.
  • يوجد في الهاتف قارئ بصمة الإصبع.

كاميرا أيفون ٧

يوجد في هاتف ايفون كاميرا خلفية ممتازة بدقة ١٢ ميجا بكسل. كما أنه يدعم عدسة ١.٨.  كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة ٧ ميجا بكسل، وعدسة ٢.٢

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة