التخطي إلى المحتوى
محلات بيع هواتف ايفون بالتقسيط في الجزائر 2023

يحتاج الكثير منا إلى شراء هاتف جديد خاصة مع تطور الهواتف الذكية ، لكن الكثير منا يواجه مشكلة وهي الحالة المالية التي لا تساعد في شراء هاتف جديد نقدًا دفعة واحدة ، خاصة وأن أسعار الهواتف في الجزائر 2023 عالية ، ولهذا السبب بدأ الكثيرون في اللجوء إلى المتاجر التي تبيع الهواتف بالتقسيط ، والتي من خلالها يمكنك شراء هاتف على شكل أقساط شهرية لمدة سنة أو أكثر ، حسب نوع التقسيط واليوم سيكون موضوعنا عن أهم المتاجر التي تبيع الهواتف المحمولة بالتقسيط في الجزائر.

محلات تقسيط المحمول في الجزائر 2023

إذا كنت تتساءل عن محلات أقساط موبايل  أو تبحث عن أماكن بيع الهواتف بالتقسيط وما هي أفضل متاجر الهواتف في الجزائر ، فاتبع هذا الشرح، لتتعرف على أماكن بيع الهواتف في الجزائر.

محل ياسين لبيع وشراء الموبايلات

يعتبر من أشهر المحلات في الجزائر والذي تم افتتاحه عام 2010 ويقع في منطقة سيدي عبد الرحمن بالجزائر، يقدم هذا المتجر العديد من الخدمات للعملاء ، من أهمها:

إمكانية بيع وشراء الموبايلات المستعملة بأسعار جيدة جدا للعملاء.

إمكانية الحصول على ضمان سنوي لأي هاتف محمول يشتريه العميل.

محل الجوهرة لبيع الموبايلات بالتقسيط

يعتبر من المحلات المشهورة في الجزائر والذي تم افتتاحه في عالم 2013 في منطقة جراديا بالجزائر ويعتبر هذا المتجر من المحلات الشهيرة لكثير من المواطنين الجزائريين لما يقدمه من خدمات ومميزات . تبدأ الفترة المسائية من الساعة 6 مساءً حتى الحادية عشرة مساءً وتقدم العديد من الميزات من أهمها:

  • صيانة مجانية للهاتف الذي تم شراؤه من المحل لمدة عام للأعطال الطبيعية.
  • يمكن للعميل شراء الهاتف من المتجر بالتقسيط لمدة خمسة أشهر ، مع ضمانات يقدمها العميل إلى المتجر.

محل لبيع الهواتف phone shop

يعتبر من المحلات المشهورة في الجزائر والتي تحظى بتصنيف عالٍ بين المحلات المجاورة لها ، وقد تم تأسيسه عام 2009 في مدينة فيرغويا بالجزائر. يعمل هذا المتجر بشكل مستمر من التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً.

يقدم هذا المحل الكثير من الخدمات أهمها ضمان الهواتف التي يتم شراؤها من المحل لمدة لا تقل عن سنتين. لهذا المتجر وشراء الهواتف المستعملة بأسعار رخيصة مقارنة بالهواتف الجديدة.

محل السناء لبيع الهواتف المحمولة

يعتبر من المحلات الشهيرة في الجزائر ، حيث تم افتتاحه عام 2005 واستمر حتى الآن من بين أهم المتاجر. يقع هذا المتجر في حي الجلفة ضاحية 41 بالجزائر. الساعة الحادية عشر ليلاً.

يحتوي هذا المحل على قسم للصيانة وبيع قطع غيار الهواتف بالإضافة إلى قسم لبيع إكسسوارات الهواتف المحمولة. كما أن لديها قسم لبيع الخطوط الهاتفية لجميع شركات الاتصالات في الجزائر.

أهم مميزات هذا المتجر

  • شراء هاتف من المتجر يمنح العميل هدية ، إما كملحق هاتف أو خط مجاني لإحدى شركات الاتصالات في الجزائر.
  • يمكن شراء وبيع الهواتف المحمولة المستعملة.
  • يمكن الحصول على خصم مالي جيد لكل قطعة من الملحقات يشتريها العميل من المتجر.
  • يقدم المتجر بشكل دوري عروضًا على الهواتف وخصومات شهرية لجذب اهتمام العملاء بالمتجر.

محلات trust phones لبيع الهواتف

يعتبر من المتاجر الشهيرة في الجزائر التي تبيع الهواتف المحمولة الجديدة من جميع الماركات والموديلات ، وتواكب دائمًا أحدث الهواتف التي تظهر في الأسواق العالمية. تم افتتاح هذا المتجر في عام 2003 ويقع في مدينة البليدة في الجزائر. هو يوفر ميزات من أهمها

  • إمكانية شراء هواتف نقالة جديدة بالتقسيط لمدة أقصاها سنة واحدة.
  • إمكانية الحصول على هدايا مجانية مع الهواتف المحمولة التي يختارها العميل.

محل بلفور الحراش لبيع الهواتف المحمولة

أحد المتاجر المعروفة في الجزائر التي تبيع الهواتف المحمولة. تم افتتاح هذا المتجر في عام 2010. يعمل هذا المتجر من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثامنة والنصف ويقع هذا المتجر في منطقة الحراش في الجزائر.

قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال. قدمنا ​​لكم أهم المتاجر التي تبيع الهواتف المحمولة في الجزائر ، ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة