التخطي إلى المحتوى
نصب هوج بول القصة اليكم بالكامل hoogpool 2023

نصب هوج بول القصة اليكم بالكامل hoogpool 2023 تم تأسيس شركة هوج بول شهر أغسطس لسنة 2022 وقمت بعمل موقع خاص بها وصرحت بتطبيق يسمي سوق بلدي مصر بالإضافة إلي امتلاك التطبيق رخصة سجل تجاري مصري سارية وقامت شركة هوج بول بالنصب على الكثير من المواطنين بالاستيلاء على أموال طائلة منهم تصل إلي عشرات الملايين المصرية وأصبح هناك ارتفاع ملحوظ فى معدلات البحث عن قصة نصب هوج بول hogg pool الكاملة لذلك سوف نخبركم عن قصة النصب الالكترونية الشهيرة في هذا المقال.

نصب هوج بول القصة اليكم بالكامل hoogpool 2023

تم تأسيس شركة هوج بول الإلكترونية وهو تطبيق للشعب المصري خاص بيبع الآلات وتطمح هذه الشركة الي الاستثمار وتعدين العملات الرقمية أيضا واوضحت شركة هوجو بول عن الربح من خلال الجوال او الكمبيوتر بكل سهولة مما ادي الي قيام المصرين بالاشتراك في المنصة ليصل عددهم ما يقارب 600 الف مشترك وتم وضع ربح يومي للمشتركين وقامت منصة هوجو بول بتجميع ما يقارب 600 مليون دولار وتم لاحقا معرفة أنه تم خداع والنصب على الشعب المصري وأن شركة هوجو بول hogg pool ما هي إلا منصة وهمية تم إنشاؤها بواسطة أفراد محترفين في الاحتيال والنصب الالكتروني وتم خداع الشعب المصري فى ملايين الدولارات مؤخراً.

تعرف على أسعار الآلات في تطبيق هوجو بول hogg pool

حيث تختلف أسعار الآلات من واحده لآخري على منصة هوجو بول الإلكترونية الوهمية وتبدء من ما يقارب 4000 جنية مصري وسنطلعكم على باقي اسعار الآلات وهي:

  • لن يتم السحب قبل 150 يوما حتي تصل الأرباح وقتها الي 35 الف جنية ويبدء سعر الآلة الاولى 1000 جنية مصري تعود بربح يومي يصل الي 240 جنية مصري.
  • لن يتم السحب السحر قبل 200 يوم حتي تصل الأرباح الي 52 الف جنية مصري ويبدء سعر الآلة الثانية من 6000 جنية مصري تعود بربح يومي يصل الي 280 جنية.
  • لن يتم السحب قبل 200 يوم حتي تصل الأرباح الي 88 الف جنية مصري سعر الآلة الثالثة تعود بربح يومي 480 جنية مصري.
  • لن يتم السحب قبل 200 يوم حتي تصل الأرباح الي 220 الف جنية مصري ويبدء سعر الآلة الرابعة من 16 الف جنية مصري تعود بربح يومي يصل إلى 1100 جنية مصري.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة