التخطي إلى المحتوى
كم يبلغ سعر اليخوت؟ تعرف على انواع اليخوت واسعارها

كم يبلغ سعر اليخوت؟ تعرف على انواع اليخوت واسعارها يبحث الكثير من الأشخاص عن وجود أماكن للاسترخاء والاستجمام من عناء ضغط وتعب الحياة والشغل ولن يكون هناك باب للرفاهية والمتعة أكثر من وجودك وسط هواء نقي وماء ومنظر مريح للعين وطبيعة خلابة وساحرة وتعد اليخوت أحد أهم وسائل الترفيه الخاصة والتي يستهدفها كثير من طبقة الأثرياء نظرا لكونها باهظه الثمن ولذلك يمكنك شراء يخت في وسط البحر أو المحيط للتجول والتنقل وسط الطبيعة والسماء الصافية حسب حالتك المادية لذلك سوف نوفر لكم في هذا المقال انواع اشهر اليخوت وأسعارها.

كم يبلغ سعر اليخوت؟ تعرف على انواع اليخوت واسعارها

تختلف أسعار اليخوت حول العالم حسب نوعها لذلك سوف نوفر لكم بعض أنواع اليخوت وأسعارها ومنها:

  • يخت “PLANET NINE YACHT”: يصل سعره الي ما يقارب 85 مليون يورو حيث يعد يخت planet nine yacht احد افضل واهم سلسلة اليخوت المعروفة بين اليخوت العالمية وذلك لجودته العالية في التصميم الفاخر ويتضمن يخت “PLANET NINE YACHT” مهبط خاص للطائرات الهليكوبتر ويصل وزن السطح المخصص لها الي ثمانية طن.
  • يخت “SAFIEA YACHT”: تم تأسيس هذا اليخت ستة 2013 وتم تطويره سنة 2014 وهو مجهز على قدرة عالية من الاتقان باستخدام أفخر وأعلى المعدات في العالم ويصل سعر إلى 16 مليون وسبعمائة وخمسين ألف دولار.
  • يخت “SEVEN SINS”: تم إعلانه سنة 2017 والذي يعتبر أحد أهم واشهر الساحات في ايطاليا وتم تصميمه على اعلي مستوي وتم تجهيزه بالكامل ليناسب الشخص في كافة احتياجاته ويصل طوله الي 52 متر ويصل سعره الي ثلاثين مليون يورو.
  • يخت زاد ورلد: أحد أضخم وأكبر اليخوت الموجودة في العالم حيث يبلغ 644 قدما والذي يضم عدد شقق كثيرة للغاية تبدء من اثنين مليون دولار حتي 15 مليون دولار.

منصة زاول لاستخراج تصريح إبحار باليخت

يرغب الكثير من الأشخاص أصحاب اليخوت في معرفة طريقة استخراج تصريح للابحار باليخت من خلال منصة زاول الإلكترونية ويصل عدد التصاريح البحرية المطلوبة للإبحار باليخت الي 3200 تصريح لهذه المرحلة حيث سيتم اعتمادها بعد التقديم على التصريح من خلال منصة زاول الإلكترونية.

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة