التخطي إلى المحتوى
تعرف على افضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات

تعرف على افضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات حيث يعد تداول العملات الأجنبية عبر الانترنت من أكثر أنواع التجارة الفعالة والنشطه في خلال هذه السنوات ويبحث الكثير من المستثمرين في الشرق الأوسط عن افضل شركات التداول الخاصة بالعملات الرقمية الموجود في الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد الارتفاعات الهائلة والعالية الفعالة في تداول البيتكوين في هذه الفترة راغبين في التداول فى سوق الفوركس لذلك سوف نوفر لكم في هذا المقال احد افضل الشركات المتعلقة بتداول العملات الرقمية فى الإمارات العربية المتحدة.

تعرف على افضل شركات تداول العملات الرقمية في الإمارات

تعد الامارات هذه الأيام احد افضل دول العالم التي أسست ركيزتها بشكل كامل على المصادر الطبيعية كالنفط وغيره للاقتصاد مما جعل الكثير من منصات التداول ترغب في الحصول على ترخيص من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لاستخدامها في سوق المال لذلك تعرف على شركات التداول المرخصة في الإمارات العربية المتحدة وهى:

  • شركة FXTM: تأسست شركة FXTM سنة 2011 تم تنظيمها من قبل المملكة العربية المتحدة وقبرص وجنوب أفريقيا وموريشيوس  وهي حافلة بالإنجازات وذات خبرة طويلة حيث أنها علي نظام عالمي من التنظيم والسمعة وتحافظ ديما على توسيع وزيادة عملها بشكل ملحوظ ويتم تداول العملات تداول اسلامي بدون القواعد الربوية ولها بعض المميزات و العيوب وهما:
  1. مميزات شركة FXTM: تمتاز بحماية وامان ودائع العملاء وتقديم ادوات تعليمية جيدة بالإضافة إلي إعطاء اضافات مجانية من منصة MT4 واستضافة VPS.
  2. العيوب فى شركة FXTM: يتم سحب رسوم داخلية وايضا رسوم عدم وجود نشاط مع عدم وجود عملات مشفرة ويوجد رافعة مالية متدنية للمتداولين الافراد.
  • شركة etoro: تم تأسيسها سنة 2007 وتعد من احد افضل رواد التداول الاجتماعي كما تم فتح ما يزيد عن 8 مليون حساب فيها وكسبت ما يقارب 162 مليون دولار وعاشت في الازدهار وتعمل فى 140 دولة وأصبح لديها الان اكثر من 11 مليون مستخدم فعال ولها بعض المميزات والعيوب ومنها:
  1. مميزات شركة etoro: اكبر منصة تداول اجتماعية وبها حساب تجريبي بالإضافة إلي وجود تشريع عالي.
  2. عيوب شركة etoro: ذات انتشارا عالية.
  • شركة Exness: تم تأسيسها سنة 2008 فى مدينة قبرص ومن ثم تم توسيعها ولديها الكثير من الترخيصات الحاصلة عليها من الكثير من الجهات الرقابية العالية الثقة وحساباتها إسلامية خالية من الفوائد الربوية ويصل عدد الحسابات الي 100 الف حساب للمتداولين ويقدر شهريا بما يصل الي 0.5 ترليون دولار وبها بعض المميزات والعيوب ومنها:
  1. مميزات شركة Exness: ذات سمعة عالية ومنظمة ومرخصة علي أعلى مستوي كما يمكن للعميل إيداع مبالغ قليلة بالإضافة إلي مجانية VPS والاستضافة.
  2. عيوب شركة Exness: يكن الايداع مرتفع في حالة الحسابات المحترفة بالإضافة إلي قاعد الأصول محدده وذلك بالرغم من تعددها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة