التخطي إلى المحتوى
موعد نزول الدفعة الجديدة من حساب المواطن لشهر مارس الدفعة 64

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إطلاق الدفعة التالية من برنامج حساب المواطن، على أن يكون موعد صرف حساب المواطن للشهر الحالي مارس 2023 للدفعة 64القادمة هو يوم 9 مارس 2023، وهو الخميس المقبل ومن المقرر أن يتم صرف حساب المواطن لشهر مارس 2023 الدفعة 64 من الشهر الحالي على حسابات المستفيدين النشطين بعد أيام قليلة، ما هو موعد صرف حساب المواطن لشهر مارس 2023؟ هذا ما نشرحه في الأسطر التالية، تابع لمزيد من التفاصيل.

موعد نزول برنامج حساب المواطن

حيث أن تاريخ نزول برنامج حساب المواطن هو كل شهر في العاشر من الشهر الميلادي ، بشرط أن يتم تقديم تاريخ إيداع الدفعة إلى يوم الصرف يوم الخميس الموافق التاسع من الشهر، إذا يصادف يوم الصرف يوم الجمعة  “عطلة أسبوعية” وهو ما يحدث في الشهر الحالي للدفعة المتوقع صرفها.

يتم أيضًا ترحيل يوم الصرف إلى اليوم التالي  بحيث يكون يوم الصرف هو يوم الأحد الموافق 11 من الشهر، إذا صادف يوم دعم حساب المواطن يوم السبت ، وهو يوم عطلة أسبوعية.

الاستعلام عن حساب المواطن برقم التعريف

يعتمد برنامج حساب المواطن على عدد من المعايير والشروط المختلفة ، بما في ذلك الحالة الأسرية والدخل ، وحالة الإيجار والزواج ، ومعايير أخرى ، شريطة أن يتم تقييم ملفات المتقدمين لبرنامج حساب المواطن لتحديد ما إذا كانوا يتفقون مع المعايير. وشروطها أم لا. يمكنك أيضًا الاستفسار عن حساب المواطن مسجل رسميًا برقم الهوية باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط بوابة حساب المواطن الرسمي.
  • انتقل إلى الحساب الشخصي عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  • اضغط على استفسار حالة الطلب لعرض المستحقات والمدفوعات المتبقية.

يعلن حساب المواطن عن خطوات معرفة نتيجة الاستحقاق والأيام المتبقية لإيداع الدفعة رقم 64 مارس 2023

أعلن برنامج حساب مواطن ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن بعض الأسئلة المتداولة مؤخرًا من قبل المواطنين في المملكة، والتي تشمل الخطوات المتعلقة بمعرفة نتيجة الاستحقاق، وكذلك موعد الدفعة رقم 64 لـ المستفيدون من البرنامج ، ونحن في موقع ترويسه نيوز،  سنشرح لكم بالتفصيل،  البرنامج يدور حول تلك الأسئلة المختلفة.

ما هو تاريخ نزول الدفعة رقم 64 من برنامج حساب المواطن؟

بعد تساؤلات كثيرة تداولها المستفيدون من حساب المواطن حول موعد إصدار الدفعة الجديدة “الدفعة رقم 64”  مع اقتراب شهر رمضان المبارك، نشر برنامج حساب المواطن اليوم الأحد 5 مارس 2023 على صفحتها الرسمية، لم يتبق سوى 4 أيام عند إصدار الدفعة الجديدة.

وبرنامج حساب المواطن من البرامج التي تساعد المحتاجين في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر لهم بعض الدعم المادي من أجل تسهيل ظروفهم المعيشية ومساعدتهم في الحصول على احتياجاتهم الأساسية التي يحتاجونها في خضم  حالة من ارتفاع الأسعار.

ما هي خطوات معرفة نتيجة استحقاق حساب المواطن؟

كما أعلن البرنامج عن الخطوات المتعلقة بمعرفة نتيجة استحقاق حساب المواطن ، من خلال خطوتين فقط ، وهما كالتالي:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن، ثم أدخل البيانات المتعلقة بك واختر الأيقونة المتعلقة بـ ” بدراسة الأهلية ”  والتي من خلالها يمكنك معرفة بعض الأشياء المختلفة، بما في ذلك معرفة حالة الأهلية، وتفاصيل دراسة الأهلية عدد حالات الأهلية المؤهلة السابقة، تفاصيل أهلية المعالين.
  • تنقر على أيقونة أهلية المنتسب والتي من خلالها ستعرف حالة أهليتهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة