التخطي إلى المحتوى
شاهد فور يو Shahid4u لا يعمل !! أفضل بديل موقع ماي سيما الجديد 2023

إغلاق موقع شاهد فوريو. شهد عشاق ومتابعي المسلسلات والأفلام إغلاق منصة شاهد فوريو وحجب المسلسلات والأفلام التي تعرض على هذا الموقع، حيث أنه من المواقع التي تقدم محتويات متميزة من الأفلام العربية والأجنبية، حيث أنها بديل رائع لمنصة إيجي بست. وقد كان يعرض مجموعة من أشهر المسلسلات والأفلام التي تم عرضها على موقع إيجي بست. وفي هذا المقال سنتحدث عن سبب إغلاق منصة شاهد فوريو.

نبذه مختصره عن موقع شاهد فوريو

تعد منصة شاهد فوريو الإلكترونية من أشهر المنصات الإلكترونية التي تبث مجموعة لا تحصى من الأفلام والمسلسلات. والتي يشاهدها عشرات الآلاف من محبي المسلسلات والأفلام العالمية. والجدير بالذكر أن هذه المسلسلات معروضة بجودة عالية. ويمكن الاستمتاع بالعمل الفني مجانًا عبر هذه المنصة. دون الحاجة إلى تجديد الاشتراك. والمطلوب فيها مشاهدة الإعلانات التي تعرضها المنصة، ومؤخراً تم إغلاق المنصة بشكل دائم. وتم القبض على مالكها.

سبب إغلاق موقع شاهد فوريو

منصة شاهد فوريو هي إحدى المنصات الإلكترونية المتميزة التي تعرض مجموعة من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية بجودة عالية. وقد تم إغلاقها بشكل دائم وتم حجب محتواها من جوجل. والجدير بالذكر أن تم إلقاء القبض على شخص مقيم في محافظة البحيرة، بتهمة إنشاء موقع إلكتروني، ويتم عرض محتوى مختلف من خلاله، حيث إن الأعمال التي يتم عرضها في هذا الموقع مملوكة لعدد من شركات الإنتاج الفني والمنصات الإلكترونية، ويتم نشر هذه الأعمال لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة وتحقيق ربح مالي، ووجهت عدة تهم ضد صاحب الموقع منها، ارتكاب العديد من الجرائم والمخالفات بهدف تحقيق ربح مالي واعترف المتهم بذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، حفاظاً على حقوق النشر للشركات والأعمال الخاصة بالأفراد.

موقع ماي سيما بديلا لموقع شاهد فوريو

يتميز موقع ماي سيما الجديد يعمل بدون إعلانات تزعج المستخدم أثناء المشاهدة . يأتي بصيغة apk ولا يحتوي على أي رسوم . فقط قم بتنزيله وابدأ المشاهدة مجانًا.لا يتخصص في نوع واحد من الأفلام أو البرامج .لكن ستجد جميع أنواع الأفلام العربية والأجنبية. والأفلام الوثائقية  والرومانسية . والرسوم المتحركة. من أهم مزايا My Cinema القدرة على مشاهدة الأفلام بجودة الصورة التي تريدها.

مميزات موقع ماي سيما الجديد

  • سرعة الخادم.
  • يحتوي الموقع على جميع الأفلام والمسلسلات الأجنبية.
  • الدقة في الترجمة.
  • إمكانية المشاهدة مباشرة بدون تقطيع.
  • يمك تحميل الأفلام والمسلسلات
  • لا توجد إعلانات على الموقع.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة