التخطي إلى المحتوى
الحلقة الاولى رامز نيڤر ايند 2023 علي قناة mbc

قامت قناة mbc مصر بطرح البوستر الدعائي لبرنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، وذلك من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، بعنوان رامز نيفر إند . ومن المقرر عرض البرنامج في موسم السباق الرمضاني.

تفاصيل البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال ٢٠٢٣

ظهر الفنان رامز جلال في البوستر الخاص بالبرنامج “رامز نيفر إند”. وهو يمسك في يده فانوس وباليد الأخرى سلاح ويطير في الهواء.

كما يظهر في البوستر شخص يسقط من الأعلى. بالإضافة إلى تطاير الأطباق والملاعق والأكواب. ويبدو أن هذه الطريقة  الخاصة بتنفيذ المقلب.

رامز جلال يعلن عن برنامجه ٢٠٢٣

أعلن الفنان رامز جلال عن برنامجه الجديد رامز نيفر إند، وذلك من خلال حسابة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، ربنا يتممها على خير ورمضان كريم، وكل سنه وانتم طيبين. بإذن الله رامز نيفر إند في رمضان ٢٠٢٣. على قناة mbc  مصر والله المستعان.

نسرين أمين عن تفاصيل مشاركتها في برنامج رامز نيفر إند

أكدت الفنانة نسرين أمين أن برنامج رامز جلال الجديد ليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله، كما أكدت أن فكرة البرنامج جديدة وغريبة. وذلك في لقائها مع الإعلامية إنجي على، على إذاعة نجوم أف أم. وأعلنت عن إصابتها أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، وقالت: المقلب جامد أوي ومش أي حد يستحمله المقلب مش سهل، ومكنتش أتخيل أن رامز يوصل لكدة مقدرتش أعمل كل ال انا عوزاه بسبب الكاميرات في كل مكان بتصور

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة