التخطي إلى المحتوى
رسوم شاطئ الحديريات وما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ الحديريات ؟

تعتبر السياحة في أبوظبي وجهة لا غنى عنها لعشاق المزارات السياحية المختلفة سواء كانت معالم تجسد ثقافة وماضي المدينة أو معالم طبيعية.  ومن أبرز هذه المعالم لدينا شاطئ الحديريات في أبوظبي المطل على الخليج العربي الذي تم إدراجه في قائمة أشهر شواطئ أبوظبي وأكثرها زيارة. حيث تم إدراجه في قائمة الأماكن الرومانسية في أبوظبي.  وذلك بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوار.

شاطئ الحديريات

حيث أن هذا الشاطئ الرملي الواقع على جزيرة الحديريات قد أعطى المدينة جاذبية إضافية، مما جعلها الوجهة الأنسب لقضاء إجازة صيفية لا توصف. يستقطب هذا الشاطئ عددًا كبيرًا من الزوار وخاصة الراغبين في الاسترخاء والهدوء. لأن منظر الماء والرمال يمنحهم راحة نفسية، خاصة وأن مياهه صافية. كما أنه يجذب جميع عشاق الأنشطة الشاطئية التي سنستعرضها بالتفصيل في هذه المقالة.

أفضل الأنشطة في شاطئ الحديريات بأبو ظبي

  •  اكتشف المتعة التي ستحصل عليها عندما تبدأ نزهة على شاطئ الحديريات من خلال التنزه على طول الشاطئ والمشي على رماله الناعمة ومشاهدة سحر البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كمرآة.
  • ستوفر لك هذه الجولة نشاطًا ستكتشف خلاله ما يقدمه الشاطئ من مختلف الأنشطة والمرافق ، وستجد أيضًا عددًا من أماكن الجلوس للراحة فيها في أي وقت.
  • تعتبر السباحة من الأنشطة التي يحب معظم ضيوف شاطئ الحديريات ممارستها. إذا كنت من هواياتها أيضًا ، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بمياه الشاطئ الدافئة.
  •  إذا كنت بمفردك أو مع أصدقائك وعائلتك، فستجد أن الجلوس أمام البحر والاستمتاع بأشعة الشمس من أكثر الأنشطة الممتعة، ويوجد على هذا الشاطئ العديد من كراسي التشمس والمظلات التي تم توفيرها لضمان إرضاء مرتادي الشواطئ.
  • لا شك أن كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية من الرياضات التي يحبها الكثيرون ، لذا فقد وفر الشاطئ لزواره مساحة للاستمتاع باللعب وقضاء أوقات مليئة بالإثارة والمتعة.
  • يتمتع عشاق الرياضات المختلفة بنصيب كبير من الإثارة ، وهذه المرة مع الرياضات البحرية التي لا تُفوَّت التي يوفرها الشاطئ ، مثل التزلج على الماء (التزلج على الماء) وركوب قوارب “بانانا بوت” القابلة للنفخ.

الخدمات والمطاعم

سواء كانت نزهة في شاطئ الحديريات في أبو ظبي في المساء أو عند غروب الشمس وحتى أثناء النهار، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة هي تجربة لا ينبغي تفويتها.

يقدم شاطئ الحديريات العديد من الخدمات والتسهيلات لزواره من فريق إنقاذ، مواقف سيارات وحمامات عامة ، بالإضافة إلى كبائن الاستحمام.

ساعات العمل وأسعار دخول شاطئ الحديريات

تبدأ ساعات العمل يوميًا: 07:00 – 01:30، ويمكنك الدخول إلى الشاطئ مجانًا.

معالم قريبة من شاطئ الحديريات

من المحتمل أن تكون زيارتك للشاطئ مصحوبة بجولة أخرى تتعرف من خلالها على أحد أفضل الأماكن السياحية في أبوظبي والتي تفصلك عنها فقط على مسافة قريبة مثل حديقة أم الإمارات أبوظبي على مسافة 6756 متر وشاطئ البطين في أبوظبي على مسافة 3253 متر.

الفنادق القريبة من شواطئ الحديريات

من بين الفنادق التي تقع بالقرب من الشاطئ ، يوجد فندق دوسيت ثاني أبو ظبي ، وهو من أفضل فنادق أبو ظبي من فئة ال 5 نجوم ، حيث يبعد 6991 متر عن الشاطئ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة