التخطي إلى المحتوى
كيف تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية؟

اكتسبت جمعية دبي الخيرية شهرة واسعة من حيث العمل الإنساني والمشاريع الخيرية من خلال المساعدة التي تقدمها للمجتمع الإماراتي والتي تساهم بشكل كبير في خفض خط الفقر داخل الدولة من خلال مقالنا اليوم سنتعرف على الجمعية بالتفصيل. وسوف نتعرف عن كثب على الخدمات التي تقدمها. بالإضافة إلى طريقة طلب المساعدة من جمعية دبي. بالإضافة إلى ذلك سنشرح كيفية تسجيل طلب المساعدة من جمعية دبي، وكذلك شروط تسجيل طلب المساعدة من الجمعية.

جمعية دبي الخيرية

وللجمعية تاريخ طويل في العمل الخيري والإنساني حيث تأسست عام 1980 م وكانت في البداية تحت مسمى “جمعية العروة الوثقى” وكان عملها مقصوراً على إمارة دبي وكان نشاطها محدوداً. لرعاية الأيتام.

ظل هذا هو المعيار حتى بدأت إدارة الجمعية في تحديد الأهداف التي عملت على تحقيقها رغبة منها في توسيع أنشطتها الإنسانية لتشمل العديد من المساعدات المالية والخدمات الخيرية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

طلب المساعدة من الجمعية

تعمل الجمعية على تقديم العديد من الخدمات الخيرية  من خلال طلب مساعدة جمعية دبي. مما يوفر لها العديد من الإمكانيات لتقديمها . وقمنا بتلخيص الخدمات التي تغطيها طلبات مساعدة جمعية دبي للمتعثرين. في النقاط التالية:

  • يتم تقديم المساعدة العلاجية من خلال الجمعية. والتي تتمثل في تحمل تكاليف علاج المرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية مثل مرضى السرطان والقلب والسكري. بالإضافة إلى تحمل نفقات العمليات الجراحية.
  • يتم تقديم العون والرعاية للأيتام وتوفير كافة احتياجاتهم.
  • تقدم الجمعية خدمات رعاية متميزة لأصحاب الهمم.
  • يتم مساعدة الأرامل والمطلقات وزوجات السجناء والمرضى من خلال برنامج مساعدات الجمعية.
  • تعمل الجمعية على دفع الإيجار الشهري والبقالة.
  • يمكنك الحصول على مساعدة من الجمعية لدفع الرسوم الدراسية للمتخلفين . ودفع فواتير الكهرباء والمياه.

إلى أن الإعانات للأرامل والمطلقات وزوجات السجناء والمرضى تقدم للسيدات المقيمات في إمارات دبي وعجمان والشارقة . سواء كن مواطنات أو وافدات في دولة الإمارات. بينما يتم تقديم خدمات أخرى على مستوى جميع الإمارات . ويأتي ذلك في إطار توفير الحياة الكريمة لجميع من هم داخل حدود الدولة.

تسجيل طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية

توفر الجمعية أكثر من قناة اتصال يمكنك من خلالها التواصل مع الإدارة للرد على جميع استفساراتك أو لتقديم طلب مساعدة مالية لجمعية دبي الخيرية. ولعل أهم هذه القنوات طريقة تقديم طلب المساعدة لجمعية دبي الخيرية إلكترونياً في البداية، ستحتاج إلى ملء بياناتك الشخصية وتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للجمعية. وذلك من خلال الرابط الخاص بها.

بعد ذلك ستقوم بتحميل الأوراق المذكورة سابقًا بتنسيق PDF في طلب المساعدة ثم تنتظر الرد عليك إما بالموافقة وفي حالة الرفض تتعرف على الأسباب من أجل التغلب عليها وحلها.

أو يمكنك تقديم طلب لمساعدة جمعية دبي الخيرية من المقر الرئيسي على العنوان: محيصنة. محيصنة 2دبي  الإمارات العربية المتحدة أو يمكنك تقديم طلب لمساعدة جمعية دبي الخيرية عن طريق الاتصال على الرقمالتالي: 0097180094.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة