التخطي إلى المحتوى
عاجل تعليق الدراسة في جميع المدارس غدا الأحد بتعليم المخواة في السعودية

نظرا لسوء الأحوال الجوية، تم الإعلان عن تعليق الدراسة غدا الأحد في المملكة العربية السعودية لجميع المدارس وجميع المكاتب التابعة لمؤسسة الباحة التعليمية وفي جميع مدارس جدة.  ونقلها عن بعد عبر منصة مدرستي. في خليص وكذلك المخواة ومكة المكرمة.  وتجدر الإشارة إلى أن هناك ترقبًا لتعليق الدراسة في المحافظات الأخرى، ولكن حتى زماننا هذا لم يعلن رسميًا في المحافظات الأخرى.

تعليق الدراسة غدا في المملكة العربية السعودية وتحويلها عن بعد

أطلقت “الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية” في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت 11 مارس 2023 م ، الموافق 19 شعبان 1444 هـ . “تحذيرًا” من هطول أمطار غزيرة مع تساقط البَرَد في العديد من المناطق. بدورها أعلنت “وزارة التربية والتعليم” السعودية وحرصا على أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات. تعليق الدراسة غدا في السعودية ونقلهم عن بعد في العديد من المناطق بسبب الأمطار.

تعليق الدراسة غدا الأحد حضوريا في مناطق المملكة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة يوم غد الأحد 20 شعبان 1444 هـ الموافق 12 مارس 2023 م، وسيتم نقلها عن بعد بسبب سقوط الأمطار. بعد أن أصدر المركز الوطني للأرصاد عدة تنبيهات بخصوص هطول الأمطار المصحوب ببرودة على المناطق المذكورة:

  • جدة.
  • الباحة
  • المخواة
  • خليص
  • رابغ.

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث في المملكة 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم، منذ بداية العام الدراسي، عن الجدول الزمني الذي يتضمن جميع المواعيد المتعلقة بسير العملية التعليمية لجميع المراحل الدراسية في جميع أنحاء المملكة. أما نهاية الدراسة فستكون في الثاني والعشرين من شهر يونيو المقبل بعد أن يخضع الطلاب للفصل الدراسي الثالث الذي تضمن إجازة عيد الفطر وكذلك الإجازة الأولى الممتدة والتي تكون في 28 مايو. 29 ، 2023. والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد وفرت رابطًا خاصًا لها حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل وأيضًا إرفاق التقويم الأكاديمي للفصول الثلاثة بحيث يكون موقع الوزارة الإلكتروني الأساسي والرئيسي. مرجع للطلاب في أي وقت للاستعلام عن أي مسألة تتعلق بالتعليم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة