التخطي إلى المحتوى
تعبئة رصيد سالك عن طريق الهاتف او من خلال الفيزا 2023

سواء كنت تقيم في دبي أو تزورها لفترة من الوقت من الضروري أن تتعرف على أنظمة الاتصالات والمواصلات في المدينة. لأنها تعمل جميعها باستخدام البطاقات الذكية التي تسهل عليك التواصل والتنقل دون الحاجة إلى ان تحمل مبالغ من المال في كل وقت. لذا تقدم لك شركات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الخدمات الذكية بما في ذلك معرفة رصيد دو ومعرفة رصيد اتصالات. والتي تعرف بشركات الاتصالات الأكثر شهرة في الإمارات. وبذلك تتنوع خدمات هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتشمل الحصول على بطاقات لوسائل النقل المختلفة. وتعرفنا في مقالنا سابقًا على طريقة الحصول على هذه البطاقات. لذا جئنا إليكم اليوم لنقدم لكم طريقة معرفة الرصيد عبر الإنترنت لمختلف هذه البطاقات.

البطاقات الذكية

  • بطاقة نول دبي
  • بطاقة سالك
  • بطاقة الاتصالات
  • بطاقة دو

تكلمنا في مقالنا السابق عن بطاقة نول دبي عبر موقعنا ترويسة نيوز، وقمنا بتلخيص كل ما يتعلق ببطاقة نول دبي من حيث معرفة رصيد البطاقة وطريقة الشحن واماكن الشحن. ويمكنكم الحصول على بطاقه نول دبي  وفي هذا المقال سنتحدث عن بطاقة سال الحصول على بطاقه نول دبي ك الذكية وسنوافيكم بكيفية معرفة الرصيد وإعادة الشحن.

بطاقة سالك الذكية

تم إطلاق نظام سالك للتعرفة المرورية في عام 2007 كإحدى خدمات هيئة المواصلات والاتصالات في دبي بهدف تنظيم عملية المرور للمقيمين والزوار في الإمارة. حيث يعمل النظام على توفير الوقت والجهد للسائق ويمكنه التحرك بحرية تامة وببساطة. ويقوم المستشعر الموجود على بوابة سالك بتحديد بطاقة سالك الصغيرة الملصقة على الزجاج الأمامي الخاص بك. بحيث يتم خصم الرصيد دون الحاجة إلى التوقف.

 طريقة إلاستعلام عن الرصيد وإعادة الشحن

يتم إعادة شحن رصيد سالك من خلال عدة خيارات. ويتم ذلك للاستعلام عن رصيد سالك . حيث يتم ذلك من خلال ما يلي:

  • اتصل على 800 72545 واتبع التعليمات الصوتية
  • قم بزيارة الموقع الرسمي لسالك
  • قم بتنزيل التطبيق الذكي على الهاتف

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة