التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية العراقية أعلنت عن نتائج الاعتراضات الثالث متوسط الدور التمهيدي

العديد من الطلاب في جميع محافظات العراق يبحثون عن رابط لنتائج اعتراض الصف الثالث المتوسط الدور الاول. من خلال نتائجنا من موقع وزارة التربية العراقية بمحافظة النجف. وذلك بعد الاعلان عن نشر الموقع الرسمي لنتائجنا وكانت آخر المستجدات عن عملية تصحيح تمت بنسبة 80٪. واعلان نتائج الاعتراضات الثالث المتوسط 2022 في الساعات القليلة القادمة في محافظات العراق وبغداد وكركوك والأنبار وبابل والبصرة وذي قار وديالى ودهوك وأربيل وكربلاء وميسان والنجف ونينوى والقادسية وصلاح الدين والسليمانية. معنا نحن سوف تتعلم المزيد من المعلومات من موقعنا، موقع ترويسه نيوز. تابعنا.

محافظات نتيجة الاعتراضات الثالث متوسط

تعلن نتائج الاعتراضات الثلاثة متوسط 2022، 2023للمحافظات التالية:

محافظة أربيل ، محافظة كربلاء ، قضاء دبالي ، دهوك ، محافظة النجف ، محافظة كركوك ، محافظة نينوى ، محافظة القادسية ، مديرية صلاح الدين ، محافظة السليمانية ، وواسط.

رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2022

يمكن للطلاب والطالبات استخراج رابط نتائج المعدل الثالث للعام 2022 من خلال موقع النتائج بموقع وزارة التربية والتعليم بأسهل طريقة باتباع الخطوات التالية:

  •  اذهب إلى موقع “نتائجنا” أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يتم تحديد نتيجة الاعتراضات الثالثة ، متوسط 2022.
  • بعد ذلك ستظهر قائمة بأسماء المحافظات التي أعلنت فيها نتائج اعتراض الدرجة الثالثة للعام 2022.
  • يجب على المستفسر تحديد مجال المحافظة التي ينتمي إليها.
  • بعد ذلك يظهر مربعان بجوار حقل المحافظة ويحتويان على حالة النتيجة سواء تم نشرها أم لا مع ظهور مربع النتائج.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط

موقع نتائجنا دائما في خدمة الطلاب والطالبات في كل ما يتعلق بنتائج الاعتراضات الثالثة المتوسط للأقسام (العلمية ، التمهيدية ، النجف ، الأدبية) ، الدور الأول ، الدور الثاني ، والجولة الثالثة ، بالإضافة إلى إمكانية الاستفسار عن أي استفسارات أو أسئلة لمعرفة الدرجات.

تم الإعلان مؤخرًا عن نشر الموقع الرسمي لنتائجنا وآخر التحديثات على عملية تصحيح اكتملت بنسبة 80٪. وإعلان نتائج الاعتراضات الثالثة بمتوسط 2022 في الساعات القليلة القادمة في محافظات العراق وبغداد وكركوك والأنبار وبابل والبصرة وذي قار وديالى ودهوك وأربيل وكربلاء ، تابعونا لإطلاع على آخر المستجدات من خلال موقعكم ، وتثقيفي بنتائج الاعتراضات.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة