التخطي إلى المحتوى
عروض بنده لهذا الأسبوع قدوم رمضان وخصومات لا نهائية

قامت أسواق بنده بالإعلان عن عروضها الأسبوعية الجديدة، وهذه المرة تم عرضها تحت شعار مقاضي رمضان بدون ضريبة. أي أنه ستحصل كل أسرة على مقاضيها من مختلف الأصناف ولكن بأسعار مخفضة. وذلك التخفيض الواضح بسبب عدم فرض ضريبة على جميع أنواع السلع الموجودة في الأسواق. حيث تعد أسواق بنده من أهم وأقوى الأسواق التجارية في المملكة العربية السعودية، ولها تاريخ كبير في المملكة. لذلك تنتظر كل أسرة في السعودية هذه العروض بفارغ الصبر في جميع الأعياد والمناسبات، للحصول على جميع احتياجاتهم بشكل مخفض.

 عروض هايبر بنده

تعلن أسواق بنده في المملكة، بشكل أسبوعي عن أحدث العروض والخصومات التي تقدمها في جميع فروعها الموجودة في مدن ومناطق السعودية. حيث يوجد عدد كبير من الفروع منتشرة في كل أنحاء المملكة. وذلك بفضل سياسة إدارة السوق الرائعة. حيث يسعى إدارة السوق دائمًا على أن يكون السوق قريب من محال إقامة المواطنين، وهذا حتى يتم التواصل معهم والتعرف على حاجاتهم. بالإضافة إلى توفير الاحتياجات في الفروع بأسعار تناسب جميع أفراد العائلة.

مجلة مقاضي رمضان هايبر بنده

يتضمن عرض هايبر بنده لهذا الأسبوع خصومات وتخفيضات، على الكثير من السلع وهذه الخصومات تصل إلى نحو ٦٠%، ويمكنك التعرف على الأصناف المتاحة في العروض، من خلال هذا البروشور:

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة