التخطي إلى المحتوى
رابط التدريب والتطوير المهني للمعلمين cpd moe gov eg تسجيل الدخول 2023

يهتم الآلاف من المعلمين في جمهورية مصر العربية بمعرفة cpd moe gov. رابط تسجيل الدخول لمنصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين من خلال كتابة البريد الموحد. وخلال السطور التالية. ستتعرف كل ما تحتاج معرفته عن ذلك.

بيان وزارة التربية والتعليم المصرية

أضافت الوزارة. خلال البيان الصادر اليوم. أن منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين والمعلمات إلكترونية كما أنها تتيح إمكانية التواصل مع بعضهم البعض بسهولة، وتقدم العديد من الخدمات المتميزة لجميع المعلمين والمعلمات. في مصر.

مدة تدريب المعلمين على مستوى الجمهورية

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. أن الفترة التي يقضيها المعلمون في التدريب ستستمر من 10 أبريل إلى 14 أبريل. أي 4 أيام فقط. وهذا عبر خطاب موجه لمديري التربية والتعليم على مستوى الجمهورية حتى يتمكن المعلمون من التدريب عبر المنصة الالكترونية والتطوير المهني للمعلمين. وكل ما عليهم فعله هو اتباع الخطوات.

وقد خصصت إدارة التربية والتعليم يوم الأحد العاشر من أبريل. لتدريب معلمي الرياضيات واللغة العربية حتى يوم الخميس الموافق 14 أبريل.

تخصيص درس تمهيدي للمنصة

كما تم تخصيص درس تمهيدي للمنصة في 10 أبريل. بعد الانتهاء من دخول المعلمين إلى المنصة والالتزام بتعليمات وزارة التربية والتعليم حسب توزيعهم في المدرسة . مع وصف عدد الحضور  والمحاضرات التي سيتم شرحها.

تسجيل الدخول لمنصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

قدمت وزارة التربية والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية الرابط cpd moe gov. لتسجيل الدخول إلى منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين عن طريق كتابة البريد الموحد.

خطوات تسجيل الدخول منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

أتاحت وزارة التربية والتعليم الفني الدخول إلى منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين . عبر الموقع الإلكتروني. من خلال الخطوات التالية:

  • اضغط على الرابط التالي للدخول إلى منصة التدريب والتطوير المهني.
  • انقر فوق تسجيل للدخول.
  • اكتب البريد الموحد.
  • اكتب كلمة المرور.
  • انقر فوق دورتك التدريبية
  • انقر على محاضرة البث المباشر.
  • قم بتنزيل برنامج Teams Teams على الجهات المتعلقة بالمدرس.
  •  انقر فوق “انضم الآن” للمشاركة في المحاضرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة