التخطي إلى المحتوى
اختبر قوة ملاحضتك اكتشف اين يوجد الشكل المختلف في 5 ثواني فقط

يعتبر ألغاز الأوهام البصري واحد من أهم الألغاز المفيدة والمهمة لتدريب العقل، ويجب أن نقوم بتدريب عقولنا على حلها باستمرار. حيث أنها تعطي للشخص قوة ملاحظة بالإضافة إلى سرعة استيعاب الأشياء الغامضة. فإذا كنت من محبي هذه الألعاب التي تعمل على زيادة مستوى التركيز، فسوف نقدم لكم اليوم مجموعة من الألغاز الجديدة والرائعة، وإذا كنت تريد تجربة هذا التحدي، فيمكنك التعرف على التفاصيل في الأسفل.

أعثر على الشكل المختلف

في الصورة التي أمامك يوجد مجموعة من الأشكال التي تشبه بعضها، ولكن هناك شكل واحد فقد مختلف. و هذا الشكل مختفي بين الصور. والمطلوب هو أن تجد الشكل المختلف ولكن في خلال ٦ ثواني فقط. فهيا الأن يمكنك الاستعداد والتركيز جيدًا، ثم بعد ذلك أنظر إلى الصور التي أمامك، حتى تتعرف على الشكل المختلف في أقل وقت ممكن.

هل عثرت على الشكل المختلف أم لا؟

هل أنت الأن عثرت على الصورة المختلفة؟  أم أنك إلى هذا الوقت تبحث عنها. إذا تمكنت من رؤية الصورة المختلفة في وقت أقل من ٦ ثواني، فأنت في الحقيقة شخص زكي جدًا، بالإضافة إلى أنك شخص سريع البديهة. كما أنك لديك القدرة على حل جميع المهارات بشكل دقيق. أما إذا كنت لم تتمكن من العثور على الصورة المختلفة، فلا تقلق عزيزي القارئ فيمكنك أن تحاول مرة أخرى. وبالتأكيد نحن جميعًا نثق بقدراتك، ونثق بأنه يمكنك حل اللغز. ويمكنك أن تحاول مرة أخرى لتجد الشكل المختلف في هذه الصورة.

جواب اللغز

الأن نوضح لك الشكل المختلف، من بين هؤلاء الصور، فالشكل المختلف هو الصورة رقم ٣ على اليمين، السطر الثاني. حيث أن جميع الصور تحتوي في الوجه على مربع، إلا هذه الصورة تحتوي على دائرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة