التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتيجة سباق فورمولا 1 اليوم في جدة السعودية

من المقرر أن يبدأ سباق الفورمولا وان جدة ٢٠٢٣، وذلك على كورنيش جدة ولمدة ٣ أيام. ومن قوانين المباراة أن يجتاز المتسابقون الممر ٥٠ مرة، وسوف يتم بث المباراة على الهواء مباشرة، من خلال مجموعة من القنوات الرياضية. وسوف نقدم لكم من خلال موقع ترويسة نيوز جميع القنوات المخصصة لبث تلك المباريات.

بث مباشر فورمولا وان جدة ٢٠٢٣

سوف يتم مشاهدة مباريات الفورمولا من خلال رابط فورمولا الجزيرة، وكذلك موقع يلا شوت. حيث أن هذه المباريات في جدة ستكون للمرة الثالثة على التوالي. فقد بدأ السباق يوم ١ من شهر مارس الجاري، وكان السباق الثاني يومي ١٧ و١٨ من شهر مارس. وسيكون السباق الرسمي اليوم ١٩ مارس ٢٠٢٣.

فورمولا وان بث مباشر جدة

سوف يتم بث مباراة الفورمولا وان في جدة اليوم من خلال المنصة الإلكترونية شهيد. كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال قناة أم بي سي أكشن. ويمكن المشاهدة الممتعة على القناة الرياضية السعودية. والجدير بالذكر أن هناك ٢٣ متنافس يتنافسون على الحصول على الفورمولا وان جدة لهذا العام وهم لمرسيدس، ألبين، ريد بُل، ماكلارين، فيراري، أستون مارتن، ألفا توري،  هاس، ألفا روميو، وليامير.

بث مباشر تويتر فورمولا وان جدة

يتم بث المباراة من خلال منصة تويتر، حيث أنها جزء من سباق فورمولا ١ جدة. ومن المفترض أن يتم فتح البوابات من الساعة واحدة ظهرًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة