التخطي إلى المحتوى
متى ينزل ينزل حساب المواطن موعد نزول حساب المواطن رمضان ١٤٤٤

قامت خدمة المستفيدين في المملكة، بالإعلان عن موعد نزول حساب المواطن وذلك لشهر رمصان المبارك. حيث لم يتبقى إلا أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك. ولذلك يرغب المستفيدين في معرفة هل ينزل الدعم الملكي الإضافي مع دعم حساب المواطن لهذا الشهر أم لا. حيث أن الدعن الإضافي يتم وضعة في حساب المستفيدين وذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، منذ شهر يوليو عام ٢٠٢٢.

متى ينزل حساب المواطن؟

قام أحد المواطنين السعوديين بالسؤال عن متى ينزل الدعم لهذا الشهر، وذلك من خلال تغريدة على الحساب الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر. وقامت خدمة المستفيدين بالرد على هذا السؤال على الفور. أوضحت أن المواطنون قد اعتادوا على صرف الزيادة المالية.  وذلك في شهر رمضان المبارك.  وذلك من خلال برنامج الضمان الاجتماعي المطور. وقد أكدوا أن الدعم المالي سوف يبدأ في إنعاش الحسابات البنكية المستفيدين في يوم الإثنين الموافق ١٠ من شهر إبريل القادم. علمًا بأن الدعم سوف ينزل تدريجيًا إلى حساب المستفيدين طوال يوم الإثنين، وسوف يختلف توقيت الصرف من مستفيد إلى أخر.

حقيقة تمديد الدعم الملكي الإضافي

قامت خدمة المستفيدين بنفي جميع الأنباء الاي تم تداولها من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي.  حيث أن الأمر الملكي ينتهي مع إيداع راتب شهر مارس ٢٠٢٣، ولم يتم إرسال مرسوم جديد بهذا الشأن إلى الأن. وقد أنتهى الدعم الإضافي مع أخر دفعة تم صرفها بالفعل في الدفعة ٦٤. إذن سوف يعود المعاش إلى ما كان عليه سابقًا قبل الدعم الملكي الإضافي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة