التخطي إلى المحتوى
بريد الجزائر يوضح خطوات algérie poste معرفة الرصيد ccp

أصبح الكشف عن رصيد الحساب البريدي algerie poste  عن بعد الأن فب غاية السهولة. وذلك يتم من أي مكان وفي أي وقت ومجانا عن طريق الهاتف، فقط عند الاتصال بالأنترنت. ودون الذهاب إلى مكاتب البريد لطلب كشف الحساب.

طريقة طلب كشف حساب ccp  من الهاتف

قامت مؤسسة البريد الجزائرية مجموعة من الخدمات المهمة تقدم إلكترونيًا، ومن بين تلك الخدمات خدمة الكشف عن رصيد حساب ccp posta، فإذا كنت قد فتحت حساب جديد في البريد الجزائري أو كنت من زبائن المؤسسة، فأنت يمكنك طلب كشف حساب للرصيد الخاص بك من الهاتف وبكل سهولة.

 خطوات كشف حساب بريد الجزائر

من أجل أن يتم التسهيل عليكم للاطلاع على كشف الحساب في أي وقت، وسواء كنت تستخدم هاتفك أو أي جهاز أخر، يمكنك الاطلاع على كشف الحساب بكل سهولة.

كشف حساب ccp  من خلال تطبيق بريدي موب

يقوم تطبيق بريدي موب بتوفير إمكانية الحصول على كشف حسابك، وذلك من داخل التطبيق. كما يتيح إمكانية الاطلاع على جميع العمليات التي تمت سابقًا على الحساب، خلال فترة زمنية محددة. كما يمكنك رؤية الإجراءات التي تمت على الحساب والمبلغ وتاريخ العملية.

الخدمة الجديدة رصيدي رصيد حساب ccp

الخدمة الجديدة التي يقدمها مؤسسة بريد الجزائر بالتعاون مع مؤسسة موبيليس للاطلاع على رصيد الحساب البريدي. وتم انطلاق الخدمة الجديدة رصيدي حتى تسمح لكم بتقديم كشف الحساب الجاري.  من خلال الهاتف وهذه الخدمة مقدمة إلى مشتركي موبيليس في خدمات الدفع البعدي والدفع المسبق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة