التخطي إلى المحتوى
بالخطوات طريقة معرفة الرصيد عن طريق رقم الهاتف “بريد الجزائر”

يقدم بريد الجزائر مجموعة من الخدمات الإلكترونية. ومن بين هذه الخدمات خدمة الكشف عن رصيد حساب poste ccp. إذا كنت من عملاء بريد الجزائر أو فتحت حسابًا بريديًا جديدًا، في هذه الحالة يمكنك عمل كشف برصيد CCP على الحساب الخاص بك من الهاتف بسهولة وأمان. ويشمل أيضًا كشف حساب Algeria Post E-CCP. في جميع عمليات الحساب المالي التي يقوم بها العميل، مثل عمليات السحب والإيداع. وذلك باستخدام الهاتف. سوف نطلعكم على الخطوات من أجل تسهيل الأمور عليكم، ويمكنكم اختيار ما يساعدكم.

خطوات كشف حساب CCP

من أجل تسهيل أموالك بشكل دائم، يمكنكم عرض كشف حساب CCP في أي وقت. بغض النظر عن مكان تواجدكم، سواء من هاتفك المحمول أو من أي جهاز آخر، وذلك من خلال الخطوات التي سنشرحها اليوم.

كشف حساب عن طريق تطبيق بريدى موب

يوفر تطبيق بريدى موب لكل عملاء البريد الجزائري، إمكانية كشف حساب ccp poste الخاص. مباشرةً من خلال استخدام التطبيق، وأيضا معرفة جميع العمليات التي تم إجراؤها على الحساب خلال فترة زمنية معينة، وإعلامك بتطور رصيدك. يمكنك أيضًا معرفة نوع المعاملات التي تمت على حسابك البريدي ، بالإضافة إلى مبلغ وتاريخ العملية.

معرفة الحساب الجاري عبر تطبيق بريدى موب

للاستفادة من هذه الخدمة ، يجب أن يكون لديك البطاقة الذهبية، ثم قم أولاً بتنزيل تطبيق بريدى موب على الهاتف المحمول، وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب، وستتمكن من عرض كشوف حسابك لدى البريد الجزائري CCP اتبع الخطوات كما يلي.

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق بريدى موب.
  • اختر قسم حسابك.
  • النقر فوق كشف حساب ccp البريدي الحالي إلى إظهار معاملات الشهر والأسبوع.

معرفة رصيد CCP عن طريق SMS موبيليس

يمكن لأي شخص لديه حساب ccp جاري في بريد الجزائر معرفة رصيد حسابه البريدي من خلال شريحة الموبايل موبيليس عبر رسالة نصية قصيرة من خلال خدمة رصيدى والتي من خلالها يمكنك معرفة رصيد ccp عبر mobileis sms على النحو التالي :

  • نرسل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 603.
  • اكتب رقم الحساب الجاري.
  • ثم اترك فارغًا.
  • اكتب كلمة المرور.
  • ثم أرسل الرسالة.

معرفة رصيد CCP عن طريق الرسائل القصيرة عبر Mobilis

سوف يصلك رسالة نصية قصيرة في الحال إلى رقم هاتفك تتضمن كشف حساب CCP البريدي الخاص بك على النحو التالي

  • رقم حساب ccp البريدي الحالي للتأكيد.
  • كشف حساب CCP أو مبلغ الرصيد.
  • تاريخ آخر مراجعة للحساب.

الخدمة الجديدة رصيدى لمعرفة رصيد الحساب البريدي

الخدمة الجديدة رصيدى، consulter solde ccp par internet. التي تقدمها شركة Mobilis ، بالتعاون مع البريد الجزائري ، لمعرفة رصيد الحساب البريدي عبر الرسائل القصيرة Mobilis.

تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة ، My Mobilis Credits ، والتي تتيح لك طلب كشف حساب CCP الجاري عبر الهاتف عن طريق الرسائل القصيرة، وهي مخصصة لمشتركي Mobilis في خدمات الدفع المسبق والدفع الآجل.

تتيح لك خدمة My Credit الجديدة لـ Mobilis أيضًا عرض رصيد CCP الخاص بك عن بُعد من هاتفك ومن منزلك أو مكان عملك دون الذهاب إلى مكاتب البريد.

سعر معرفة الرصيد البريدي CCP من خلال موبيليس

حدد السعر بـ 5 دج شامل جميع الرسوم. بالإضافة إلى أسعار البريد الجزائري للوصول الفوري إلى الحساب البريدي الحالي والمقدر بـ 10 دنانير.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في تنشيط خدمة كشف حساب CCP عبر SMS Mobilis. يجب عليك الاتصال بمكتب البريد للحصول على كلمة المرور.

الخدمة الجديدة هي موثوقة وآمنة ، مما يسمح لجميع مشتركي Mobilis بالوصول المباشر والمجاني إلى حساب CCP الخاص بهم في أي وقت وأينما كانوا.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة