التخطي إلى المحتوى
إليكم رابط نتائج اعتراضات التمهيدي للفرع الاحيائي

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر نتائج اعتراضات التمهيدي للفرع الاحيائي، وذلك من خلال رابط نتائجنا. وذلك سيتم لجميع المحافظات في دولة العراق من خلال موقع وزارة التربية والتعليم. وسط حالة من الترقب والقلق من الطلاب وأولياء الأمور الذين يريدون الاطمئنان على نتائج أولادهم وبناتهم.

اعلان نتائج اعتراضات التمهيدي للفرع الاحيائي

تم الإعلان على رابط نتائج اعتراضات الصف الثالث التمهيدي للفرع الاحيائي ٢٠٢٢، ٢٠٢٣. وسوف يتم الحصول على النتائج من خلال رابط نتائجنا فورًا بعد اعتمادها رسميًا. وسوف يتم الإعلان عن نتائج الدور التمهيدي، وكذلك نتائج الصف الثالث المتوسط، والسادس الابتدائي، والسادس الاعدادي، واخيرًا نتائج المهني.

رابط نتائج اعتراضات التمهيدي للفرع الاحيائي

أعلنت وزارة التربية عن نتائج اعتراضات التمهيدي، لامتحانات الصف الثالث المتوسط، وسوف يتم الإعلان عن النتائج لجميع المحافظات. وذلك بعد حالة من الترقب والقلق التي انتشرت بين الطلاب الذين ينتظرون لحظة الإعلان عن النتائج. وذلك سيتم خلال الأيام القادمة. وسوف يتم الإعلان من خلال موقع السومرية نيوز، وكذلك وزارة التربية والتعليم، وموقع ناجح والنجاح.

رابط نتائج اعتراضات التمهيدي للفرع الاحيائي

دائمًا في موقعنا ترويسة نيوز نقدم لكم أسهل الطرق لمعرفة نتائج الطلاب من خلال رابط موقع نتائجنا، وذلك سيكون من خلال الخطوات التالية:

  • يدخل الطالب إلى موقع نتائجنا أولًا.
  • يقوم الطالب بتحديد نتيجة اعتراضات التمهيدي.
  • يقوم الطالب باختيار واحد من الاختيارات التالية “نتائج التطبيقي، نتائج الادبي، نتائج الاحيائي”
  • قم باختيار تخصص دراستك، وبعد ذلك قم بتحديد المحافظة التي يسكن بها الطالب.
  • يوجد خانتين بجانب المحافظة، خانة بها حالة النتيجة إذا تم نشرها أم لا  وخانة لعرض النتائج.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة