التخطي إلى المحتوى
معرفة رصيد الحساب البريدي عن طريق الإنترنت … البطاقة الذهبية

التعرف على رصيد ccp عبر الإنترنت تقدم الجزائر مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية الهامة، لتوفير الوقت والجهد على المشتركين في البريد الجزائري، لذلك قامت بتوفير عده طرق لمعرفة رصيد الحساب البريدي، مثل الكشف من خلال الهاتف المحمول بإرسال رسالة نصية قصيرة وذلك عن طريق موبيليس أو الإنترنت وذلك عن طريق البطاقة الذهبية، وسوف نقدم لكم أهم هذه الخدمات وهى البطاقة الذهبية.

البطاقة الذهبية

البطاقة الذهبية وهي بطاقة خصم ذكية تابعة لمؤسسة البريد الجزائرية . حيث تتوافق مع معيار الأمان الدولي لحماية EMV. و يمكن لأي شخص يمتلكها أن يحملها. واستخدمها في عمليات مختلفة مثل عملية السحب وإرسال الأموال وأرصدة الهاتف من أجهزة الصراف الآلي ومكاتب البريد . إذا كنت أحد عملاء البريد الجزائري  فيمكنك بسهولة وأمان الإفصاح عن رصيدك في حساب ccp من هاتفك. وهذا يشمل أيضًا كشف حساب الجزائر بوست ccp لجميع المعاملات في الحساب المالي الذي قام به العميل . مثل عمليات السحب والإيداع .

هل يوجد طلب لتجديد البطاقة الذهبية؟

أوضحت مؤسسة بريد الجزائر لعملائها الساعين لتجديد البطاقة الذهبية أن العملية تتم بشكل آلي والإيصال من نفس مكتب البريد الذي تم استلام البطاقة فيه لأول مرة، وفي تغريدة على حسابها على تويتر، أعلنت المؤسسة. توضح لعملائها أنه يمكنهم أيضًا استخدام البطاقة الذهبية حتى اليوم الأخير من الشهر المذكور. على البطاقة.

 4 نصائح لحماية البطاقة الذهبية

قدم البريد الجزائري لعملائه البطاقة الذهبية المكونة من 4 بطاقات لحمايتها وتجنب أي مشكلة أو احتيال قد يقعون فيه. ولتجنب المشاكل يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:

  • لاتعلم احد عن رقم البطاقة ورمز ccp وتاريخ انتهاء الصلاحية وكلمة المرور.
  • لا تعطِ الرقم الشخصي الذي تتلقاه في رسالة نصية ، مهما كان الأمر ، خاصةً إذا كنت تراسل شخصًا غريبًا يدعي أنه مخطئ.
  • عند تغيير رقم الهاتف المحمول، يجب إعادة توصيله بالبطاقة من خلال ماكينه الصرف الآلي دون اللجوء لشخص آخر.
  • ادفع بالبطاقة الذهبية فقط في المواقع الآمنة وتأكد من أن الرابط المعروض هو pay.posta.sz

تعرف على رصيد CCP عن طريق SMS Mobilis

يمكن لأي شخص لديه حساب ccp حاليًا في الجزائر معرفة رصيد حساب بريده عن طريق شريحة عملاء الهاتف المحمول Mobilis عبر رسالة نصية عبر خدمة Mobilis، والتي يمكن من خلالها معرفة رصيد ccp عبر الرسائل القصيرة، على النحو التالي:

  • نرسل رسالة نصية قصيرة إلى 603.
  • اكتب رقم الحساب الحالي.
  • ثم اتركه فارغًا.
  • اكتب كلمة المرور.
  • ثم أرسل الرسالة.

لمعرفة رصيد ccp عبر الإنترنت. البطاقة الذهبية وهي عبارة عن بطاقة دفع عبر الإنترنت توفر الوقت للمشتركين. حيث يمكن شراء البطاقة من مواقع الويب ودفع الفواتير أيضًا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة