التخطي إلى المحتوى
تعرف على طريقة تسجيل الدخول الى فضاء الطالب جامعة المدية

تسجيل الدخول الى فضاء الطالب جامعة المدية، يعتبر موقع ثروة الإلكتروني من أهم المواقع التي تعمل على تقديم أهم الخدمات المعرفية للطلاب، وكذلك يمكن للموقع كشف معدل نقاط الطلاب. لذا يوجد الكثير من عمليات البحث المكثفة من جميع طلاب الجزائر ليتمكنوا من الدخول على فضاء الأولياء. فهذه المنصة من أهم المنصات الالكترونية التي قدمتها وزارة التربية والتعليم لتقديم الخدمات الإلكترونية للطلاب.

تسجيل الدخول الى فضاء الطالب جامعة المدية

يمكنك الدخول على موقع فضاء الطالب، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالولوج إلى موقع فضاء الطالب
  • قم بإدخال رقم التسجيل وكلمة المرور.
  • أضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

موقع فضاء أولياء التلاميذ

يقدم موقع فضاء أولياء التلاميذ الكثير من الخدمات، ومن أهمها التعرف على حساب المعدل، وكذلك كشف نتائج الأبناء ونتائج الفصل. بالإضافة إلى إمكانية التعرف على المعدلات الفصلية من خلال خدمة SMS، والتعرف على غياب الأبناء.

فضاء الاولياء لاستخراج كشف النقاط

قامت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، بالإعلان عن إطلاق منصة رقمية لجميع أولياء أمور الطلاب، وأطلقت على هذه المنصة اسم فضاء أولياء التلاميذ. وهذه المنصة عبارة عن نظام تم تصميمه لأولياء الأمور ليكونوا على إطلاع دائم على نتائج التلاميذ ومعرفة نسب وأيام الغياب. كما يمكنهم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة. وقد أكدت وزارة التعليم  الجزائرية أن نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ستكون متاحة من خلال منصة فضاء أولياء التلاميذ .

تفعيل حساب فضاء الأولياء

يمكن للطلاب الدخول إلى المنصة حتى إذا قاموا بنسيان كلمة المرور، وذلك من خلال موقع ثروة التعليمي. فيمكن بكل سهوله الدخول واستعادة كلمة المرور. حيث يتم كتابة البريد الإلكتروني المربوط بالحساب، ويتم ارسال كود على رسائل هذا البريد، ومن خلاله يتمكن الطلاب من استعادة الحساب. وفي حالة إذا كان الحساب غير مفعل فيتم تفعيل الحساب من خلال مدير المؤسسة. فبكل سهولة يقوم ولي الأمر بالاتصال بالمؤسسة لكي يتم تفعيل الحساب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة