التخطي إلى المحتوى
تعرف على كيفية معرفة رصيدك في بريد الجزائر موبيليس

كيفية معرفة رصيدك في بريد الجزائر، لا شك أن جميع المقيمون في دولة الجزائر يطرحون هذا السؤال، خاصة وأن شركة بريد الجزائر هي الشركة الرسمية التي تقدم خدمات البريد، وكذلك في من أفضل وأشهر المؤسسات داخل الدولة. وتلك الخدمات متاحة في جميع فروع الشركة المتواجدة في معظم البلدان والولايات.

كيفية معرفة رصيدك في بريد الجزائر

عندما تسأل عن طرق معرفة رصيدك في بريد الجزائر، فلن تجد سوى موقع ترويسة نيوز ليجيب عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي في ذهنك. فالطريقة التي يمكنك الاطلاع من خلالها على رصيدك في البريد من الهاتف توفر عليك الكثير من الوقت وكذلك من الجهد المبذول في الذهاب لأقرب فرع بريد لك. فلن تحتاج إلى الخروج من منزلك، وهذا بجانب السهولة في معرفة الرصيد ومن أهم هذه الطرق هو طريق موبيليس.

طريقة معرفة رصيدك عن طريق موبيليس

تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق الشائعة التي تتمكن من خلالها من معرفة رصيد ccp، وذلك من خلال خدمة sms التي تقدمها شركة mobilis وذلك بعد أن تم التعاون مع البريد. وتسمح هذه الخدمة لجميع عملاء البريد بمعرفة الرصيد. وذلك من خلال استخدام الهاتف. وكل ذلك بقيمة ٥ دينار جزائري. ولكن يجب قبل كل شيء أن بكون العميل من مشتركي خدمة الدفع المسبق، أو الدفع البعدي من موبيليس.

معرفة الرصيد من موبيليس

إذا أردت أن تعرف قيمة الرصيد أو الكشف عن الحساب، فكل ما عليك فعلة هو إرسال رسالة نصية إلى ٦٠٣. وتكون الرسالة مكونة من التالي:

  • رقم الحساب الجاري.
  • أقرب فرع للعميل.
  • رقم الحساب السري.

بعد الانتهاء من ارسال الرسالة ستصلك رسالة نصية تحتوي على كشف الحساب، وكذلك تاريخ أخر معاملة على الحساب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة