التخطي إلى المحتوى
أوقات العمل في بريد الجزائر في شهر رمضان المبارك وخلال الايام العادية

بريد الجزائر من المؤسسات الخدمية، وذلك لانه يخدم جميع الفئات المجتمعية، وايضا يعمل بريد الجزائر على توفير الوقت والجهد للمواطنين، من حيث توفير الخدمات وتسهيل امورهم، والعمل داخل بريد الجزائر له مواعيد محددة، لذلك قام مكتب بريد الجزائر بتحديد ساعات العمل، وسوف نقدم لكم مواعيد العمل في بريد الجزائر وذلك من خلال موقعنا ترويسة نيوز.

ساعات عمل مكتب البريد الجزائري

قام مكتب بريد الجزائر. بتقسيم العمل في اليوم الى فترتين، فترة صباحية وفترة مسائية، وذلك ليتناسب مع ظروف جميع الفئات. وقت العمل في الصباح يتم من الساعة 8.30 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا. بعد ذلك في الفترة المسائية يتم العمل من الساعة 2:3٠ عصرا وحتى الساعة 5 مساءا. وهذه المواعيد ابتداء من يوم السبت الى الأربعاء. ويوم الخميس يكون فترة واحدة فقط وهى صباحا.

مواقيت ساعات عمل بريد الجزائر في رمضان

يقدم بريد الجزائر العديد من الخدمات المتاحة للمواطنين. لذلك يتم الإقبال عليه. حتى أيام رمضان المبارك، ومن أجل تسهيل الأمور عليهم. فقد تم تحديد مواعيد العمل أيضا خلال الشهر الكريم. وسوف نوافيكم بمواعيد العمل في رمضان:

  • الإداريين يبداوا العمل من الساعة 8:30 وحتى الساعة 3:30 عصرا.
  • العمال يعملوا كل يوم ماعدا السبت والجمعة
  • والعمل خلال شهر رمضان يكون في تمام الساعة 8 حتى الساعة 5 من يوم السبت الى يوم الخميس.

عمل مكاتب البريد الجزائرية في ظروف استثنائية

في بعض الأحيان تتعرض الجزائر لظروف مفاجأة. والتي تجعل الوضع في الجزائر حالة استثنائية. وبالنسبة للبريد فانه يواصل عمله بمواعيد محددة ومعلومة للمواطنين. فانه يقوم بتغيير مواعيد العمل وفقا لظروف البلد. وتم ذلك أثناء انتشار فيروس كورونا. وقد اعلن البريد الجزائري انه تم تحديد الوقت، وذلك ليتم استلام طلبات المواطنين. وتقديم الخدمات لهم.

هل مكاتب البريد تعمل أيام السبت في الجزائر؟

لا يزال العمل في بريد الجزائر في التوقيت الذي اعتاد عليه المواطنين. ولا يتم إصدار قرار بتغيير المواعيد الا في حالة الطوارئ. لذلك يستمر العمل يوم السبت. وان يوم الجمعة هو يوم الإجازة فقط. الا اذا كان فيه عطلة رسمية للجميع. وهناك أوقات يتطلب الامر فيه ان يتم فتح البريد يوم الجمعة وذلك حاله استثنائية .

دائما تقوم مكاتب البريد الجزائرية بتقديم الخدمات للمواطنين ومساعدتهم في استلام بريدهم الوارد او الطرود تصلهم بسهولة وأمان. كما تعمل على تسهيل إرسال البريد داخل وخارج دولة الجزائر.

 

 

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة