التخطي إلى المحتوى
متي الامتحان الوزاري للسادس الابتدائي 2023 الدور الاول

يبحث الكثير من أولياء الامور في هذا الوقت عن موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي ٢٠٢٢، ٢٠٢٣. وذلك لجميع الطلاب في المدارس العربية وكذلك ما يعادلها من المدارس الأخرى. وقد ازدادت عمليات البحث بعد أن قامت وزيارة التربية والتعليم بالإعلان عن جداول الامتحانات، وقد أكدت أن الامتحانات هذا العام ستكون في مستوى الطالب المتوسط.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن جداول الامتحانات وذلك للمرحلة الابتدائية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها. وهذا الأمر جاء في اطار جهد الوزارة للحفاظ على الطلاب من انتشار الاوبئة. فلا يوجد داعي لذهاب الطلاب إلى المدارس للحصول على جدول الامتحانات.

جدول الامتحانات الوزاري الدور الأول ٢٠٢٣

قامت الوزارة بتوضيح موعد الامتحانات واكدت على أن الامتحان سوف يبدا في الساعة الثامنة صباحًا، وذلك حسب توقيت بغداد، وإذا كان هناك عطلة رسمية في اليوم المحدد به امتحان لأي مادة دراسية، فسيتم نقل امتحان هذا اليوم إلى اليوم التالي له، وسوف يتم الالتزام بالجدول المعلن من الوزارة.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول

قامت الوزارة بتحديد الخطوات التي يمكن من خلالها للطلاب معرفة نتائجهم بعد الانتهاء من أداء الامتحانات، ويمكن تلخيص الخطوات المعلن عنها في السطور التالية:

  • قامت الوزارة بإتاحة النتائج من خلال الموقع الرسمي لها، وكذلك موقع نتائجنا لتقليل الضغط أثناء البحث عن النتائج.
  • قم باختيار المرحلة الدراسية التي تريد الاستعلام عنها، وكذلك تحديد المحافظة التي يسكن بها الطالب.
  • كنابه اسم الطالب والرقم الامتحاني التابع له.
  • قم بالضغط على أيقونة استعلام لكي تظهر امامك تفاصيل نتائج الطالب الذي تبحث عنه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة