التخطي إلى المحتوى
كام باقي من الوقت المتبقي للامتحان الوزاري للسادس الابتدائي 2023 الدور الاول

تزامنًا مع اقتراب موعد الامتحانات في دولة العراق، بدأت عمليات البحث تتزايد من قبل أولياء الأمور وكذلك الطلاب عن الجدول الذي قامت الوزارة بوضعة لامتحانات الصف السادس الابتدائي لهذا العام الدراسي ٢٠٢٢، ٢٠٢٣. حيث أشارت الوزارة أن بداية الامتحانات ستكون في يوم ٢١/٥/٢٠٢٣. وقد شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالجدول المعلن عنه من الوزارة فقط، وعدم الاهتمام بما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي.

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الاول. وقد شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار الاوبئة بين الطلبة والطالبات. وقد انتشر جدول الامتحانات موضحًا موعد بداية الامتحان وكذلك موعد نهاية الامتحان، وكما تم توضيح أيام الاجازات. وأعلنت الوزارة أنه إذا كان هناك عطلة رسمية في البلاد في يوم من أيام الامتحانات ترحل المادة لليوم التالي، حيث من الضروري الالتزام بالجدول التي قدمته الوزارة.

الوقت المتبقي للامتحان الوزاري للسادس الابتدائي الدور الاول

وضح الجدول الخاص بمواعيد الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الاول، أن بداية الامتحانات ستكون في يوم ٢١ من شهر مايو من سنه ٢٠٢٣، وسوف يبدأ الامتحان في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

العداد التنازلي متبقي

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بالتصريح على أن الامتحانات ستكون في مستوى الطالب المتوسط، حيث تحرص الوزارة على مصلحة جميع الطلاب، وذلك بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية التي سوف تقدمها الوزارة للحفاظ على سلامة الطلاب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة