التخطي إلى المحتوى
تعرف على متي عيد رمضان وكام يوم اجازه للقطاع الخاص والقطاع العام

قامت دار الافتاء بالإعلان عن شهر رمضان المبارك، حيث يوافق اول ايام الشهر الفضيل، يوم الخميس 23/3/2023، حيث يعتبر شهر رمضان من أفضل الشهور، لانه شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

عدد ايام رمضان المبارك

تم تحديد ايام الشهر الفضيل، أنه سوف يكون 29 يوم، وذلك وفقا للحسابات الفلكية.  وان العمل بكافة القطاعات سوف يتم التنسيق مع جميع الجهات المختصة، للتحقق بالمواعيد الخاصة بالرؤية، وبداية الشهور العربية.

موعد عيد الفطر

أعلنت الحسابات الفلكية عن موعد عيد الفطر المبارك. والذي يوافق يوم الجمعة 21/4/2023, وذلك وفقا للحسابات الفلكية.

موعد صلاة العيد

قد اعلنت مركز البحوث الفلكية، ان ميعاد صلاة العيد سيكون في تمام الساعة 5:47 صباحا في القاهرة، وفي تمام الساعة 5:48 صباحا في الجيزة، والساعة 5:51 صباحا في مدينة الإسكندرية.

اجازه عيد الفطر المبارك

وفقا لما نصة عليه قانون الخدمة المدنية، والذي صدر تحت رقم 81 لسنة 2016، بان يحصل موظفي الدولة من العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص على إجازات رسمية مدفوعة الأجر. يحصل عليها العاملين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية، والعاملين بالهيئات العامة، والوزارات. وكذا العاملين في المدارس والبنوك والجامعات. في أثناء أيام عيد الفطر 2023.

عدد ايام عيد الفطر

تبدأ اجازه عيد الفطر يوم الجمعة الموافق 21/4/2023. على أن تكون الإجازة ثلاثة أيام للقطاع الخاص، و4 ايام للقطاع العام.  وهذا وفقا لجدول العطلات الرسمية للموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة