التخطي إلى المحتوى
كروت شحن رمضان 2023 ببلاش كارت من هنا لبكره فودافون

زادت مؤشرات البحث من قبل المصريون عن كروت شحن فودافون رمضان ٢٠٢٣. وذلك الكارت تم إطلاقة تحت شعار من هنا لبكرة. وقد زاد خاصًة بعد النجاح المبهر الذي حققه إعلان فودافون لرمضان ٢٠٢٣، ذلك الإعلان الذي ظهر فيه النجم العالمي محمد صلاح مع عائلته، وقام بإداء المقطع الغنائي الفنان عمرو دياب. لذا اهتم الجمهور بشحن الكروت فيمكنهم من خلالها الاستمتاع بالدقائق أو الميجابايتس.

كود شحن كارت فودافون رمضان ٢٠٢٣

تحب دائمًا شركة فودافون أن تقوم بعمل العروض المميزة وذلك يحدث دائمًا في شهر رمضان، وهذا بغرض إدخال السرور على قلب عملاء الشركة. وقدمت هذا العان كروت شحن تعطي وحدات وميجابايتس، ويمكن أن تصل الوحدات إلى ٢٠٠٠ وحدة، أو ٧٠٠٠ وحدة وذلك يتم تحديده حسب قيمة الكارت. وتم إعلان هذا الكارت تحت شعار من هنا لبكرة فودافون. ويتمكن العميل من شحن هذا الكارت من خلال الكود التالي *٨٥٨* كود الكارت #.

كود كارت شحن فودافون رمضان ٢٠٢٣

يوفر كارت شحن من هنا لبكرة فودافون، باقة انترنت كبيرة تكفي لتحميل جميع مسلسلات رمضان ٢٠٢٣. كما يمكن تصفح مواقع السوشيال ميديا من خلال الكارت وذلك كله بتكلفة تصل إلى ١٠ قروش فقط. لذلك سنقدم لكم من خلال موقعنا ترويسة نيوز أكواد لبعض الكروت التي يمكنكم الاستفادة بها، وهذه الأكواد كالتالي:

  • كارت من هنا لبكرة فودافون يوفر لك ٧٥٠ وحدة تستخدمها دقائق لأرقام فودافون وميجابايتس فقط قم بالضغط على الكود التالي *858*8564207778307#
  • كارت من هنا لبكرة فودافون يوفر لك٢١٥٠وحدة دقائق وميجابايتس 1839939868068#*858*

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة