التخطي إلى المحتوى
“من هنا لبكره” كروت شحن فودافون مجانا 2023
كروت شحن فودافون رمضان ٢٠٢٣

أعلنت شركة فودافون عن كروت شحن فودافون رمضان ٢٠٢٣، وتم إطلاق هذه الكروت تحت شعار شكرًا من هنا لبكرة. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه إعلان شركة فودافون وسط السباق الذي يحدث خلال شهر رمضان بين المسلسلات والإعلانات. وكان إعلان فودافون الذي ظهر من خلاله النجم محمد صلاح مع زوجته وأبنائه من أهم الإعلانات المميزة لهذا العام ٢٠٢٣. ومن خلاله تزايد البحث عن كارت شحن فودافون رمضان ٢٠٢٣.

كروت شحن فودافون رمضان ٢٠٢٣

يعطي كارت فودافون لمستخدمه أضعاف قيمة الشحن دقائق لأرقام فودافون وميجابايتس يمكن استخدامها للتصفح على السوشيال ميديا، وكذلك تحميل حلقات مسلسلات رمضان. ويمكن ارسال الكارت إلى أرقام أصدقائك وعائلتك. حيث يمكنك أن تحصل على عرض ٢٠٠ ضعف الشحنة عندما تقوم بشحن كارت فودافون وذلك بداية من كارت ١٠ جنية. وعند الشحن ترسل إليك الشركة هديتك من خلال رسالة نصية. وتقوم بتوضيح الكود الذي يمكنك ارساله لعائلتك لكي يستفيدوا معك بالعرض المجاني.

أكواد شحن كارت شكرا من هنا لبكرة

قام مستخدمي السوشيال ميديا بإنشاء بعض المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتسمى هذه المجموعات بكروت شحن رمضان ٢٠٢٣. وأيضًا كارت من هنا لبكرة. وغيرها من المجموعات. وتوفر هذه المجموعات للأعضاء أكواد يمكن من خلالها شحن كارت من هنا لبكرة والاستفادة من العروض.

والجدير بالذكر أن شركة فودافون لم تكتفي بهذا العرض في شهر رمضان المبارك، ولكن أعلنت عن أشتراك shahid watch it سوف يكون مجاني وذلك لمدة ٣ أشهر. عند الاشتراك في باقات DSL بداية من ١٧٠ جنية. ويمكن الاشتراك في العرض من خلال الاتصال على ١٦٤١٦ أو تطبيق أنا فودافون، أو زيارة أقرب فرع للشركة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة