التخطي إلى المحتوى
متى صرف مكرمة الملك سلمان راتب شهر رمضان 1444

مع بداية شهر رمضان المبارك. كان يوجد عده تساؤلات بخصوص المنحة الملكية هل يتم صرفها مع راتب الضمان الاجتماعي في شهر ابريل 2023. بالإضافة إلى أقتراب موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لهذا الشهر. وقد تم توجيه الآراء والأفكار في اتجاه. حول ربط صرف المكرمة الملكية لشهر رمضان الكريم. بصرف راتب الضمان الاجتماعي لذلك سوف نقدم لكم جميع المعلومات الخاصة بذلك من خلال موقعنا ترويسة نيوز.

موعد صرف المكرمة الملكية

يتم الربط بين موعد صرف المكرمة الملكية وبين بداية شهر رمضان المبارك. حيث قد اعتاد الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمنح المكرمة الملكية وخاصها بشهر رمضان. وذلك منذ سنوات عديدة وبنفس الطريقة. لذلك ينتظرون المواطنين السعوديين موعد صرف المكرمة الملكية، والتى تم صرفها في العام الماضي في شهر شوال. لم يتم الإعلان عن صرف المكرمة من قبل ولى العهد. حول هذا الموضوع هناك شائعات حول صرف المكرمة مع راتب الضمان الاجتماعي لهذا الشهر. وبالرغم من صرف راتب الضمان الاجتماعي لهذا الشهر فى يوم 2 أبريل 2023 الموافق 11 رمضان المبارك. إلا انه لم يتم إعلان بصرف المكرمة الملكية في هذا التوقيت. وهناك عده احتمالات ان يتم صرفها خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك. أو في بداية ايام عيد الفطر.

هل يتم صرف المكرمة الملكية مع راتب الضمان الاجتماعي لشهر أبريل 2023؟

لم يتم الإعلان عن صرف المكرمة الملكية في شهر أبريل مع راتب الضمان الاجتماعي المطور. رغم انتظار المستفيدين من هذه المكرمة لفترة طويلة. ولا يتم التصديق على أنها كانت ستصرف في نفس موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي في يوم 2 أبريل 2023.

الفئات المستحقة للمكرمة الملكية 1444

يوجد فئات من المجتمع السعودي تستحق الدعم المقدم من المكرمة الملكية، يحصلون أيضا على راتب الضمان الاجتماعي، الذي تم صرفه في شهر أبريل، سوف تستفيد هذه الفئات من المساعدة المقدمة من المكرمة الملكية، ومن الفئات:

  • المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور
  • السيدات المطلقات وبلا معيل
  • السعوديين الغير قادرين على العمل
  • الأيتام فاقدين والديهم
  • والأرامل بلا عائل

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة