التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الترم الثاني 2023 الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم. عن موعد امتحانات المرحلة الثانوية، الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023، وسوف يشمل مدارس اللغات والمدارس الخاصة وطلبه المنازل والدمج، وذلك سوف يبدأ في شهر مايو2023 المقبل, وسوف نقدم لكم مواعيد وجدول الامتحانات النهائية للمرحلة الثانوية، وذلك من خلال موقعنا ترويسة نيوز.

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي النهائية

قالت الوزارة ان الامتحانات. سوف تتم على فترتين فترة صباحية وفترة مسائية. واكدت الوزارة على ان يحضر مسؤول التطوير التكنولوجي في جميع مدارس المحافظات. وذلك للاستعداد التام لحل أي مشكلة في فترة الامتحانات. وقد تم تحديد موعد الامتحانات النهائية للصف الأول الثانوي وسوف يكون في يوم السبت الموافق 13/5/2023.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023

 

هل امتحانات الصف الأول الثانوي ورقى ام إلكتروني؟

وضحت وزارة التربية والتعليم، أن جميع المدارس سوف تقوم بتجهيز كافة الاحتياجات الخاصة بالامتحانات. سواء من أكواد المواد الدراسية. أو تجهيز البنية التكنولوجية. وانه سوف يتم طبع الامتحانات ورقيا وذلك يكون لحدوث أي أعطال خلال الامتحانات الإلكترونية. اما بالنسبة لطلبة المنازل سوف يتم امتحانهم ورقى في جميع المواد. كما وضحت الوزارة أنه لا يوجد اختلاف بين الامتحانات سواء إلكتروني او ورقي، وانه سوف تقوم المدرسة المسئولة. عن الامتحانات تقوم بالتصحيح وإظهار النتيجة بعد عرضها على مدير الإدارة التعليمية.

امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني

وقد أعلنت الإدارة التعليمية، عن امتحانات الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023, سوف يكون موحد على مستوى الإدارة التعليمية. بحيث يتم وضع الأسئلة من خلال الموجة العام لكل مادة في سريه تامه. وذلك سواء كان الامتحان ورقي أو إلكتروني، حيث يتم مراعاة نسبة الأسئلة المقالية فى كل مادة، ومراعاة المناهج الدراسية المقررة للقراءة فقط.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة