تكنولوجيا

كيف أعرف الترند العالمي في تويتر

كيف أعرف التريند العالمي في تويتر زادت في الفترة الاخيرة مواقع التواصل الاجتماعي وزاد عدد المستخدمين لهذه المواقع وأصبحت منتشرة، في هذا المقال سنتعرف على موقع تويتر.

كيف أعرف الترند العالمي في تويتر

انتشر تويتر مع ارتباطه بالهاشتاج والترند والعديد لا يعرف ماذا تعني هذه الكلمات؟ ولا يعرف كيفية استخدامها فى معرفة الترندات العالمية.

تويتر موقع امريكي للتواصل ويمكنك ارسال تغريدات صغيرة حيث لا تتجاوز التغريدة 280 حرف، مسموح بتبادل الصور والفيديوهات التي تعد ايضا تغريدة، ويقدم تويتر الاخبار المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وصل في عام 2016 عدد مستخدمي تويتر شهريا 319 مليون مستخدم.

الترند هو هاشتاج لموضوع محدد ترتفع سرعة انتشاره عن باقي المواضيع الأخرى، ترند يتحدث عن القضايا الهامة المطروحة عالميا، وهي أكثر المواضيع التي يتحدث عنها المتابعين.

لمعرفة الترند العالمي لتويتر هناك عدت طرق تمكنا من معرفته،  اليك الطرق:

لمعرفة الترند العالمي لتويتر من خلال جهاز الكمبيوتر، تويتر ساعد مستخدمينه بمعرفة الترند العالمي من خلال بعض الخطوات التي يستخدمونها مباشرة ليعرفوا الترند العالمي لتويتر من خلال هذه الخطوات:

  • شغل جهاز الكمبيوتر ثم ادخل على احد مواقع الانترنت مثل جوجل، وابحث عن موقع تويتر.
  • بعد ذلك سجل دخولك لتويتر من خلال بريدك الإلكتروني الخاصة بك والرقم السري.
  • اضغط على الإعدادات الموجودة في صندوق الترند (موجود على الجانب الأيسر اعلى صفحة تويتر)، بعد ذلك، اضغط علي تغيير الموقع لتذهب حول العالم، وذلك يتم خروجك من صندوق الأعداد، ونذهب لصندوق الترند لنبحث فيه ويظهر اليك عشرات الوسوم عن العالم، والترند العالمي يظهر في مقدمة البحث.

في نهاية المقال تعرفنا على كلا من التويتر، وما هو الترند وعلاقته بالهاشتاج، وكيفية معرفة الترند العالمي في موقع تويتر.

إقرأ أيضا:جميع هواتف سامسونج واسعارها في الجزائر 2023 جوالات فئة متوسطة
السابق
كيف اغير صورتي في التميز
التالي
مشكلة فقر الدم بالجسم وبعض النصائح لعلاج فقر الدم

اترك تعليقاً