رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

إستقر المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، علي التشكيل الرسمي الذي سوف يبدأ به لقاء نادي مانشستر سيتي، والتي مقرراً أن تقام عند دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، علي استاد “حديقة الأمراء”.

ميسي بالتشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان

وشهد التشكيل الأساسي لنادي باريس سان جيرمان تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة نادي مانشستر سيتي، بقمة مساء اليوم، ضمن فعاليات دوري الأبطال.

التشكيل الرسمي لنادي باريس سان جيرمان جاء مكون من:

حراسة المرمي: دوناروما

خط الدفاع: كيمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمي، مينديز

خط الوسط: هيريرا، إدريسا جاي، فيراتي

خط الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي.

بينما جاء التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي مكون من:

حراسة المرمي: إيدرسون

خط الدفاع: والكر، دياز، لابورت، كانسيلو

خط الوسط: رودري، دي بروين، بيرناردو، محرز

خط الهجوم: سترلينج، جريليش.

مانشستر سيتي علي صدارة المجموعة وسان جيرمان وصيفاً

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة ترتيب جدول المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، ولديه ثلاثة نقاط، بينما يحل نادي باريس سان جيرمان في المركز الثاني ومعه نقطة وحيدة، ومن بعدهما نادي كلوب بروج في المركز الثالث بفارق الأهداف، ثم يأتي فريق لايبزيج من دون أية نقاط نهائياً.

إقرأ أيضا:التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد في مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

وتنتظر قمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي، كل الإثارة والتشويق بسبب وجود عدد ضخم من أهم نجوم العالم في قائمة الناديين.

حيث يمتلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع القيادة الفنية للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، العديد من النجوم المتلألاة، وفي مقدمتها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكذلك نيمار دا سيلفا وأيضاً كيليان مبابي مع وجود النجم أنخيل دى ماريا.

بينما يملك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المدير الفني الإسباني الكبير بيب جوارديولا، وكذلك عدد كبير من النجوم، وعلي رأسها النجم رحيم سترلينج وكذلك فيل فودين وكيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا ورياض محرز وجابرييل جيسوس وجاك جريليش.

إقرأ أيضا:رودريجو ضمن قائمة الريال ضد برشلونه في إياب نصف نهائي كأس الملك

وسوف يكون النجم ليونيل ميسي على رأس القائمة الخاصة بنادي باريس سان جيرمان، لملاقاة نادي مانشستر سيتي بقمة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعافي من الإصابة التي لحقت به في مواجهة فريق أولمبيك ليون ضمن الأسبوع السادس من بطولة الدوري الفرنسي، وعدم تواجده أمام فريقي ميتز ومونبلييه، كأمر إحترازي من أجل الدفع به أمام نادي مانشستر سيتي في اللقاء الهام.

السابق
نتيجة الدور الأول للصف السادس الإعدادي ٢٠٢١ بالعراق
التالي
الحالة النفسية للحامل والبكاء وتأثيره علي الجنين وعلي الام وبعض الاسباب

اترك تعليقاً