التخطي إلى المحتوى
مواعيد امتحانات الترم الاول لعام 2021/2022 من وزارة التربية والتعليم للتعليم

مواعيد امتحانات الترم الاول لعام 2021/2022 من وزارة التربية والتعليم للتعليم الخاص، أو الحكومي، زاد البحث على جوجل للتعرف على المواعيد التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، اليك فى هذا المقال التعرف على التفاصيل.

مواعيد امتحانات الترم الاول 

حيث زاد البحث عن موعد الامتحانات للترم الاول من وزارة التربية والتعليم لعام 2022/ 2021.

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن المواعيد الخاصة بامتحانات الترم الاول المقررة، وأعلنت على بدايتها من يوم 15 من يناير القادم وتاخذ الامتحانات لمدة اسبوعين متتاليين، وزارة التربية والتعليم اشارت على ان كل الاختبارات المقررة يجب ان تنتهي في يوم 3 فبراير القادم، ايضا سنقدم هنا ميعاد اجازة نصف العام الدراسي.

ميعاد اجازة نصف العام استوري لعام 2022 / 2021 

هنا سنقدم لكم موعد اجازة نصف العام الدراسي تبدأ من 5 من فبراير القادم حتى انتهاء اليوم 17 من فبراير القادم، وزارة التربية والتعليم أشارت إلى أن ميعاد بداية الدراسة بالترم الثاني سيكون يوم السبت الموافق 19 فبراير القادم ميلادي، حيث ان تستمر الدراسة حتى يوم 9 من يونيو القادم، ومن المقرر أن يتم عقد اختبارات نهاية الدراسة في اخر شهر مايو القادم، امتدادا حتى يوم 9 من شهر يونيو.

ميعاد امتحانات الشهادة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم أكدت وكشفت علي مواعيد الامتحانات للشهادة الثانوية العامة في محافظة مصر لهذا العام، بداية من يوم السبت موافق ليوم 11 يونيو ميلاديا للاسبوع الاول من شهر يوليو، والدبلومات الفنية ستعقد اختباراتها لهذا العام في يوم 21 من شهر مايو ليوم 11 من شهر يوينو القادم.

في هذا المقال قدمنا لكم موعد امتحانات الترم الاول، ومواعيد امتحانات الثانوية العامة، ميعاد اجازة نصف السنة الدراسية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *