التخطي إلى المحتوى
كيفية دفع فواتير الكهرباء اون لاين ب 4 طرق

كيفية دفع فواتير الكهرباء من خلال الإنترنت، المعاملات المالية الالكترونية هي الأكثر استخداما لسداد الفواتير الحكومية هي الأفضل لكثير من المستفيدين، وبالاخص سداد فواتير استهلاك الكهرباء كل شهر، في هذا المقال سنتعرف على التفاصيل.

كيفية دفع فواتير الكهرباء

الكثير يبحث عن طرق دفع فواتير الكهرباء حيث بعد المسافات والانشغال بامور الحياة، لذلك يبحث الكثير عن طرق دفع فواتير الكهرباء اون لاين حيث السرعة في سداد الفواتير، ولا تنتظر المحصل الذي يتأخر في بعض الأحيان و تراكم المديونيات على المستخدم.

خطوات لسداد فواتير الكهرباء اون لاين إلكترونيا:

  • هناك موقع إلكتروني للشركة القابضة في مصر لكل فواتير شركات التوزيع (دفع فواتير، استعلام).
  • ستين الف نقطة لجمع فواتير من خلال شركات التحصيل الالكتروني ومنافذها المنتشرة في محافظات مصر مثل ( البنك الزراعي، ضامن، ممكن، سداد، تمام، وقتي، امان، Bee، مصاري، مكاتب البريد).
  • فوري :- هناك 120000 نقطة لتجميع فواتير الكهرباء على مستوى جميع المحافظات، و12 محفظة بنكية تستقبل سداد الفواتير (بنك الإسكندرية، البنك الاهلي، بنك عودة، بنك مصر، بنك NBK، بنك قناة السويس، بنك QNB، بنك الاسكان والتعمير، بنك ابوظبي الامارات، بنك Credit Agricole، بنك Blom، بنك CIB)، من خلال تحميل على الهاتف المحمول تطبيق للبنك الخاص بك عن طريق (App Store، Play Store)، شركات المحمول من خلال تحميل على الهاتف المحمول تطبيق الخاص لكل شركة على App Store، Play Store)، تطبيق فوري يمكن تحميله على الهاتف المحمول من خلال ( Play Store، App Store)، وعشرة آلاف ماكينة صراف ATM، وهذه المكنة موزعة في جميع أنحاء الجمهورية.
  • لسكان القاهرة الواقعين في منطقة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء باستخدام تطبيق المحمول من خلال ( App Store، Play Store، خدمات الكهرباء الذكية)، وهناك رابط لتقديم الخدمات لجميع العملاء، وتم انتشاره على بلاي ستوري بتقديم ثلاث خدمات هي (سداد فاتورة، استعلام فاتورة، إبلاغ القراءة).

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *